الإماراتي محمد العنزي ينضم لقائمة المرشحين لقيادة النصر

كتب : السيد شحتة

الأحد، 20 أكتوبر 2024 10:55 ص

shareicon

مشاركه

محمد العنزي

محمد العنزي

كشفت تقارير صحفية سعودية عن إنضمام الإماراتي محمد العنزي خلال الساعات الماضية إلى قائمة المرشحين لشغل منصب  مدير فريق النصر الأول لكرة القدم.

مرشح جديد لقيادة النصر السعودي

وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أن العنزي والذي يتمتع بثقة الإسباني فرناندو هييرو المدير الرياضي للنصر  يعتبر بحسب الكثير من المصادر أقرب المرشحين لشغل المنصب.

وسبق للعنزي في صفوف أندية الريان القطري والنصر السعودي والقادسية الكويتي والوحدة والجزيرة والوصل في الإمارات قبل أن يعلن اعتزال اللعب في عام 2009.

النصر في آخر ظهور له حقق فوزا مثيرا على الشباب بنتيجة 2-1، في ديربي الرياض الذي جمعهما في الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وبهذا الفوز، تقدم النصر إلى وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي مؤقتا برصيد 17 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين على الاتحاد، بينما توقف رصيد الشباب عند 12 نقطة في المركز الرابع.

ومن جانبه أكد ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق النصر، أن فريقه حقق المطلوب منه من خلال الفوز على الشباب حيث أشار إلى أنها كانت صعبة.

وقال بيولي خلال المؤتر الصحفي عقب نهاية المباراة: "كانت مباراة صعبة كما توقعت، وأهم شيء أن النتيجة جاءت إيجابية، ما أدى إلى استمرار انتصاراتنا".