قرار جديد من جوميز تجاه اللاعبين قبل مواجهة الأهلي في نهائي السوبر المصري

كتب : الخطيب جمال

الأحد، 20 أكتوبر 2024 11:34 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز الاكتفاء بخوض اللاعبين لتدريبات استشفائية في صالة الجيمانيزيوم بفندق الإقامة غداً الاثنين بعد الفوز على بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر.

وقرر المدير الفني منح اللاعبين راحة من التدريبات، على أن يواصل الزمالك تدريباته يوم الثلاثاء استعداداً لمباراة نهائي كأس السوبر المحلي المقرر لها يوم 24 من الشهر الجاري على ملعب محمد بن زايد.

وفاز فريق الزمالك على بيراميدز 5- 4 بركلات الترجيح في المباراة   التي أقيمت بينهما باستاد آل نهيان بنادي الوحدة في نصف نهائي السوبر المحلي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، ليتأهل الأبيض إلى المباراة النهائية ويواجه  الأهلي.

موعد نهائي كأس السوبر المصري 2024

نهائي كأس السوبر المصري 2024 سيقام يوم الخميس 24 أكتوبر على استاد محمد بن زايد، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة. سيكون هذا اللقاء بمثابة تتويج لمنافسات قوية شهدتها البطولة منذ بدايتها. كما ستقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان في نفس اليوم في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لنهائي كأس السوبر المصري 2024

سيتم نقل نهائي كأس السوبر المصري عبر شبكة قنوات أبوظبي الرياضية، والتي تعتبر الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، كما سيتم نقل اللقاء عبر منصات موقع كورة بلس مجانًا .