عاجل | عقد خرافي لثلاثة مواسم.. شروط محمد صلاح للتجديد مع ليفربول

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 21 أكتوبر 2024 11:40 ص

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن مطالب النجم المصري الدولي محمد صلاح جناح فريق ليفربول، المادية من أجل تمديد تعاقده مع الريدز، مشيرة إلى أنها ضخمة.

وقال موقع "Football Insider" إن محمد صلاح يتمسك بعقد جديد مع ليفربول يستمر حتى عام 2027، بجانب مطالب مادية خرافية.

لا يشعر عمالقة "ميرسيسايد" بالقلق من التقارير التي تفيد بأن المهاجم البالغ من العمر 32 عامًا قد وافق بالفعل على شروط مع نادٍ سعودي.

ويعتقد ليفربول أن الخيار الأول أمام صلاح هو التمديد لما بعد اتفاقه الحالي، والذي يستمر حتى نهاية الموسم.

محمد صلاح يريد 3 سنوات أخرى في ليفربول

وتقول مصادر كشف عنها الموقع الإنجليزي، إن المهاجم البالغ من العمر 32 عامًا يريد "ثلاث سنوات أخرى" في النادي الذي وصل فيه إلى مكانة أسطورية على خلفية استغلاله لأهدافه.

وسيستمر بقائه في أنفيلد حتى صيف عام 2027، عندما يبلغ 35 عامًا.

وزعم غابرييل أجبونلاهور الشهر الماضي أن النجم المصري قد تعهد بالفعل بالانتقال إلى الشرق الأوسط في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ليفربول غير قلق من تكهنات محمد صلاح رغم مزاعم "الاتفاق" السعودي

ويعد صلاح هدفا رئيسيا لأندية الدوري السعودي للمحترفين منذ بداية الصيف الماضي، بعد التحركات لضم كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة ونجولو كانتي والمزيد من نجوم أوروبا.

وتتمثل الرؤية طويلة المدى في أن يكون نجم ليفربول الحالي هو وجهة الدوري مستقبلا، مع انتقال لاعب كرة القدم المصري الأكثر شهرة في العالم إلى الشرق الأوسط.

ومع ذلك، ونظرا لأهميته بالنسبة لليفربول والتي تأكدت منذ وصول أرن سلوت، فإن الريدز حريصون على الاحتفاظ به في ميرسيسايد.

وسجل محمد صلاح هذا الموسم، سبعة أهداف وقدم ستة تمريرات حاسمة في 11 مباراة تحت قيادة المدرب الجديد، ليؤكد مكانته كواحد من أبرز اللاعبين في العالم.

سجل ركلة جزاء ليضع ليفربول في المقدمة 1-0 أمام تشيلسي يوم الأحد ثم صنع لاحقا هدف الفوز لكورتيس جونز ليمنح فريق سلوت فوزا ملحوظا 2-1 ويعيدهم إلى صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد صلاح في أعقاب فوز ليفربول 3-0 على مانشستر يونايتد، أنه لم يُعرض عليه عقد جديد من النادي.

وقال صلاح: "أنت تعلم أن هذا هو موسمي الأخير في النادي، أريد فقط الاستمتاع به، الأمر ليس بيدي لكن لم يتحدث معي أحد في النادي".

وفي أخبار أخرى، قد يوقع ليفربول الآن مع لاعب دولي إنجليزي في صفقة مذهلة بقيمة "40 مليون جنيه إسترليني".