تاكيدًا لـ"كورة بلس".. شادي محمد يعلن عن ضم الأهلي نورا وائل لاعبة زد

كتب : حاتم شعبان

الإثنين، 21 أكتوبر 2024 01:01 م

shareicon

مشاركه

نور وائل وشادي محمد

نور وائل وشادي محمد

حصل مسؤولو النادي الأهلي رسميًا على خدمات اللاعبة نور وائل قادمة له من صفوف فريق زد، والذي يخوض خلاله المارد الأحمر مسابقة الدوري الممتاز للكرة النسائية، في ظهوره التاريخي الأول بالبطولة والتي أنطلقت للمرة الأولى عام 1998.

وأعلن شادي محمد مدير قطاع الكرة النسائية بالنادي الأهلي، عن ضم نور وائل رسميًا لصفوفه ناديه قادمة من نادي زد، وكان "كورة بلس" انفرد في التاسع عشر من سبتمبر الماضي، بضم النادي الأهلي للاعبة نور وائل أطلع على التفاصيل 👈 ميركاتو الكرة النسائية | الأهلي يضم نور وائل قادمة من نادي زد .

ويدخل فريق المعادي واليخت أحد أندية الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، تحت قيادة مدربه الجديد كريم مُغرد والذي جرى تعيينه مديرًا فنيًا للفريق منذ ساعات، اختبار صعب في الرابعة عصر اليوم الإثنين، عندما يلاقي النادي الأهلي بقيادة الفرنسي ديمتيري ليبوف، في إطار مباريات الجولة الرابعة من دوري كرة القدم النسائية.

وحقق النادي الأهلي العلامة الكاملة حتى الآن في بطولة الدوري الممتاز، وانتصر في الجولات الثلاثة الماضية الأولى حقق الفوز على الزمالك بهدفين لهدف، والثانية حقق الانتصار على وادي دجلة بهدف نظيف، وبالجولة الثالثة فاز على فريق مودرن سبورت بهدف نظيف أيضًا.