أفشة: حضرت من بيراميدز إلى الأهلي لصناعة تاريخ.. والزمالك فريق كبير

كتب : أحمد حسين

السبت، 26 أكتوبر 2024 10:57 ص

shareicon

مشاركه

أفشة

أفشة

قال محمد مجدي أفشة، لاعب النادي الأهلي، إنه منذ انتقاله إلى الفريق الأحمر حقق 17 بطولة، منهم 5 بطولات في كأس السوبر المصري.

وكان الأهلي توج بكأس السوبر المصري على حساب الزمالك، بعد الفوز عليه بركلات الجزاء  الترجيحية، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الخميس الماضي، بمدينة أبوظبي الإماراتية.

وأوضح أفشة في تصريحات عبر الصفحة الرسمية للنادي الأهلي: "لما جيت من بيراميدز للنادي الأهلي كنت جاي عشان أعمل تاريخ، وهذا لا يتحقق إلى بالجهد والعمل".

وأضاف: "أتدرب وأجتهد في المران وأريد أن أحقق العديد من الأرقام والبطولات مع الفريق، تسجيل الأهداف وصناعتها دون تحقيق البطولات لن يُجدي شيئا في النادي الأهلي".

وأكمل: "التواجد في النادي الأهلي يمنح القوة والتركيز، ولابد وأن تتمتع بالمسئولية والشخصية حتى تلعب في الأهلي، وأن يكون لديك مسئولية وشخصية داخل الملعب".

وتطرق أفشة للحديث عن نادي الزمالك، قائلا: "الزمالك نادي كبير وكل الاحترام للاعبيه وجماهيره، وفريق محترم عمل ماتش كبير والفوز ببطولة خاصة منه يكون لها طعم مختلف".

وأردف: "الأهلي والزمالك هما الناديين الأكبر في القارة الإفريقية والوطن العربي".

وأتم أفشة تصريحاته: "أمامنا مباراة صعبة أمام فريق العين الإماراتي يوم الثلاثاء المقبل ببطولة كأس إنتر كونتنينتال، وننتظر جماهير الفريق في الملعب".