اكتساح مصري لألقاب بطولات الاسكواش مع انطلاق الموسم الجديد

كتب : دينا نبيل

الأحد، 27 أكتوبر 2024 02:31 م

shareicon

مشاركه

نوران جوهر

نوران جوهر


نجح أبطال مصر في لعبة الاسكواش في السيطرة على ألقاب بطولات المحترفين الكبرى منذ إنطلاق الموسم الجديد 2024-2025 حتى الآن .

و أمس توج علي فرج المصنف الأول وبطل نادي وادي دجلة بلقب بطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش أحد أهم بطولات الموسم، بعد فوزه في المباراة النهائية على البيروفى دييجو الياس المصنف الرابع بنتيجة 3-0.

بينما  توجت نوران جوهر المصنفة الثانية عالميا بلقب بطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش للسيدات للمرة الرابعة فى تاريخها عقب تغلبها فى المباراة النهائية على حاملة اللقب نور الشربيني بنتيجة 3-1 بعد مواجهة دامت لمدة 51 دقيقة .

 

منافسة شرسة بين نور الشربيني ونوران جوهر

وانطلق الموسم ببطولة مصر الدولية المفتوحجة للاسكواش في أغسطس الماضي وكان النهائي بالنسبة للرجال و السيدات مصريا خالصا حيث فاز مصطفى عسل باللقب على حساب علي فرج ، وفازت نور الشربيني بلقب السيدات على حساب نوران جوهر.

وفي سبتمبر كانت ثاني بطولات المحترفين الكبرى وهي بطولة باريس والتي توج بها عسل في نهائي خالص امام علي فرج ، وفازت نور الشربيني بثاني ألقابها في الموسم على حساب نوران جوهر.

وفي بطولة قطر كلاسيك التي أقيمت في سبتمبر جمع النهائي بين البيروفي دييجو الياس و مصطفى عسل ، لكن الياس نجح في التتويج باللقب ، وللمرة الثالثة على التوالي يجمع نهائي السيدات بين نور الشربيني و نوران جوهر للتوج نور بثالث ألقابها في الموسم.

وتعد بطولة أمريكا المفتوحة التي انتهت فاعليتها أمس رابع بطولة كبرى في هذا الموسم تشهد اكتساح مصري بالسيطرة على اللقب.