شادي محمد يعلن عن ضم الأهلي لـ أشرقت عادل لاعبة السكة الحديد

كتب : حاتم شعبان

الأحد، 27 أكتوبر 2024 06:50 م

shareicon

مشاركه

شادي محمد وأشرقت عادل

شادي محمد وأشرقت عادل

أعلن شادي محمد مدير قطاع كرة القدم النسائية عن ضم فريق أشرقت عادل، صانعة ألعاب فريق السكة الحديد لتعزيز صفوف المارد الأحمر، والذي يخوض خلاله الأهلي مسابقة الدوري الممتاز للكرة النسائية، في ظهوره التاريخي الأول بالبطولة والتي أنطلقت للمرة الأولى عام 1998.

ووجه شادي محمد الشكر لمسئولي السكة الحديد بعد اتمام تعاقد الأحمر مع اللاعبة قائلة: "الموهبة أشرقت لاعبة تقف عندها كتير اوى  2007 أهلاوية".

وأضاف قائد الأهلي السابق: "الشكر واجب لمجلس إدارة نادى السكه على حفاوه الاستقبال والموافقه على انتقال اللاعبة للنادى الأهلى".

ويسير النادي الأهلي بخطوات ثابته في بطولة الدوري الممتاز للكرة النسائية حتى الآن، بعد تحقيق العلامة الكاملة من النقاط والفوز في جميع مبارياته التي خاضها، وكانت بدايتها بمواجهة الغريم التقليدي نادي الزمالك، ومن ثم مواجهة البطل الأوحد لبطولة الكرة النسائية صاحب الـ 14 بطولة دوري عام، من أصل 21 نسخة أقيمت حتى الآن، وهزيمة فريق فيوتشر صاحب المركز الخامس الموسم الماضي، ومن ثم فريق المعادي واليخت في المباراة التي جمعت بينهما الخميس الماضي.

ويولي مجلس إدارة النادي الأهلي ملف كرة القدم النسائية بمختلف الفئات السنية اهتمامًا كبيرًا، والذي يشرف عليه قائد الفريق الأحمر ومدافع منتخب مصر السابق شادي محمد، وتمكن خلال الفترة الأخيرة من تكوين 3 فرق بينهم فريق ناشئات وشابات، هذا وبجانب نجاحه الكبير في ضم عدد من الصفقات ذات العيار الثقيل للفريق الأول، والتعاقد أيضًا مع مدير فني أجنبي صاحب سيرة ذاتية قوية وسبق له العمل في عدد من دول أوروبا.