Morning Plus | كيف يفكر كولر في دفاع الأهلي أمام العين بعد تعافي داري

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 28 أكتوبر 2024 01:26 م

shareicon

مشاركه

يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "Morning Plus" الذي نتناول من خلاله أهم وأخر الأخبار المحلية والعالمية بالإضافة إلى تغطية خاصة لكافة البطولات والمسابقات المختلفة.

كيف يفكر كولر في دفاع الأهلي أمام العين بعد تعافي داري 

يدرس مارسيل كولر الاعتماد على ثنائية ياسر إبراهيم ورامي ربيعة في خط الدفاع أمام العين الإماراتي.
ورغم مشاركة أشرف داري في تدريبات الأهلي الجماعية أمس لكن كولر يتخوف من الدفع بالمدافع المغربي في مباراة هامة مثل لقاء العين.

ويحسم كولر قراره النهائي وفقا لحالة داري البدنية في مران اليوم لكنه يتجه لتثبيت ثنائية ربيعة وياسر إبراهيم في مواجهة الفريق الإماراتي. 

جهاز الزمالك يدرس الاستعانة بأحمد فتوح أمام البنك الأهلي 

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز الاستعانة بخدمات أحمد فتوح الظهير الأيسر في مباراة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

يأتي ذلك في ظل جاهزية اللاعب للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة، ويفكر الجهاز الفني في توظيف اللاعب في مركز 8 خلال المباريات المقبلة بعد تجربته في هذا المركز من قبل في ظل الاعتماد على المغربي محمود بنتايك في مركز الظهير الأيسر.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الاثنين ، استعداداً لانطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة البنك الأهلي، المقرر لها في الأول من نوفمبر المقبل باستاد السلام ضمن مباريات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.