أحمد أيوب: كيروش يتحمل مسئولية الخسارة أمام نيجيريا.. وتريزيجيه مظلوم

كتب : حسام زايد

الجمعة، 14 يناير 2022 12:33 ص

shareicon

مشاركه

كارلوس كيروش

كارلوس كيروش

أكد أحمد أيوب المدرب العام السابق لمنتخب مصر، أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الحالي لمنتخب مصر، يتحمل مسئولية الخسارة أمام نيجيريا بهدف نظيف في الجولة الأولى من كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بالكاميرون.

وقال أيوب في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 2": "أداء المنتخب أمام نيجيريا كان مخيبا للآمال والطموح، هناك العديد من الأسباب لكن المدير الفني يتحمل المسئولية الأكبر، ثم اللاعبين أصحاب الخبرات الكبيرة".

وأضاف: "المدير الفني بالتأكيد شاهد منتخب نيجيريا في مباريات سابقة، ووضع التشكيل بناء على قدرات لاعبيه ونقاط القوة والضعف لدى الخصم وكيفية استغلالها، لكن بالشكل الذي شاهدناه جعلنا منتخب نيجيريا عملاق جدا، وذلك بسبب تراجع مستوى المنتخب".

وأشار: "البداية الخاطئة من تغيير المراكز أربكت الخطوط، حرمت المنتخب من ميزة محمد صلاح ومصطفى محمد وأعطت الأفضلية لمنتخب نيجيريا، أيضا تريزيجيه تعرض للظلم، كيروش راهن على تريزيجيه في المركز الجديد، كيف يلعب تريزيجيه بعد 8 أشهر من الغياب في مركز غير مركزه، كأني كنت ألعب ناقص واحد وظلمت المنتخب وتريزيجيه وهو عائد من الإصابة، باختصار لم يكن هناك ملامح للشكل الهجومي".

جدير بالذكر أن منتخب مصر تعرض للخسارة في المباراة الأولى أمام نيجيريا بهدف نظيف، وسيلتقي في المباراة الثانية مع غينيا بيساو في التاسعة من مساء غد السبت.