كارتيرون:"حصلت على فلوسي من الزمالك.. ولن أركز فى الشائعات"

كتب : الخطيب جمال

الجمعة، 14 يناير 2022 05:12 م

shareicon

مشاركه

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه حصل هو وجهازه المعاون على مستحقاتهم في الفترة الماضية شدد المدير الفني للفريق الأبيض على أن هناك شائعات عديدة تترد في الآونة الأخيرة ولكنه يركز في عمله دخل الملعب فقط ولا يلتفت للشائعات.

وشدد المدير الفني للفريق الأبيض على أنه فوجئ بالعديد من الشائعات ولكنه يتجاهلها ويركز في عمله وتعادل فريق الزمالك مع إنبي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة، ليحصل كل فريق على نقطة واحدة.

وفشل الزمالك وإنبي في استغلال أي فرصة اتيحت لهما على مدار شوطي المباراة، وأهدر يوسف أوباما ركلة جزاء احتسبها الحكم محمد عادل لصالح الزمالك في الدقيقة 68 من زمن المباراة، بعد تسديدة قوية في الزاوية اليمنى للمرمى توقعها الحارس عبد العزيز البلعوطي بشكل رائع ونجح في التصدي لها كما أهدر جون إيبوكا، ركلة جزاء لإنبي، في الدقيقة 74،  بعد تسديدة قوية سيئة للغاية مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.

وبهذه النتيجة حصد الزمالك و إنبي أول نقطة لهما في دور المجموعات، فيما تنتظر نتائج مباراتي فاركو وسيراميكا كليوباترا وغزل المحلة وطلائع الجيش لتحديد ترتيب المجموعة الثالثة.