اتحاد الكرة يكشف حقيقة مغادرة محمد صلاح معسكر المنتخب بسبب حفل الأفضل

كتب : أحمد عبد العال

السبت، 15 يناير 2022 06:51 م

shareicon

مشاركه

كشف مصدر مسئول باتحاد الكرة لـ كورة بلس، حقيقة مغادرة الدولى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، معسكر المنتخب الوطنى فى الكاميرون من أجل حضور حفل جوائز الأفضل فى العالم عن عام 2021 "THE BEST" والذى ينظمه الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".


وقال المصدر لـ KORA PLUS:"محمد صلاح سيحضر حفل الفيفا عبر تقنية الفيديو ولن يغادر معسكر المنتخب"، وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن القائمة النهائية المرشحة للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم عن عام 2021، ضمن جوائز "ذا بيست"، والتي ضمن اللاعب المصري محمد صلاح جناح ليفربول.


ونشر الحساب الرسمي لـ "فيفا"، القائمة النهائية المرشحة للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم، عن 2021، وتضمنت ثلاثة أسماء للاختيار من بينهم أفضل لاعب في العالم، في الحفل الذي سيقام في سويسرا بعد غد الإثنين.


وتم التصويت على جائزة أفضل لاعب في العالم من خلال، المدير الفني لكل منتخب تابع لفيفا، وقائد كل منتخب، وصحفي من كل بلد حول العالم، إضافة إلى تصويت الجماهير على الجائزة، وتضمنت القائمة الثلاثي: "روبرت ليفاندوفسكي (بولند/ بايرن ميونيخ)، ليونيل ميسي (الأرجنتين/ باريس سان جيرمان)، محمد صلاح (مصر/ ليفربول)، وتواجد محمد صلاح في القائمة النهائية للمرة الثانية في تاريخه، بعدما انضم إلى القائمة النهائية سابقا خلال نسخة عام 2017.
 

ويتواجد صلاح حاليا رفقة منتخب مصر فى الكاميرون وذلك للمشاركة فى كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بالكاميرون.