مدرب كوت ديفوار يتفق مع ماني في انتقاده للعب المباريات بالثانية ظهرًا

كتب : هشام كمال

السبت، 15 يناير 2022 07:15 م

shareicon

مشاركه

أكد الفرنسي باتريس بوميل مدرب منتخب كوت ديفوار، أنه قام بدراسة منتخب سيراليون وطريقة لعبهم أمام الجزائر حينما فرض التعادل السلبي على الجزائر في الجولة الأولى، وذلك قبل مواجهة كوت ديفوار وسيراليون غدًا في الجولة الثانية من دور المجموعات.

وقال بوميل في تصريحات بالمؤتمر الصحفي اليوم قبل المباراة:" لدي الكثير من الاحترام لسيراليون، لقد لعبت أمامهم في العديد من المرات، ودائمًا ما يكون تحدي صعب، واللاعبون يعرفون بأن مثل هذه المباريات تكون صعبة".

وأضاف بوميل:" لا يوجد إصابات بفيروس كورونا في المنتخب، لذلك نستعد للمباراة بكل اللاعبين، من المهم أن نبدأ هذه البطولات بجميع اللاعبين".

وواصل المدرب الفرنسي في تصريحاته:" كان لدينا الوقت لتحليل أداء سيراليون أمام الجزائر، فهم يلعبون في مجموعات ولديهم سرعة كبيرة، لقد تعادلوا من قبل 4-4 أمام نيجيريا في التصفيات وتغلبوا على بنين، حيث أنهم يدافعون ويحاولون أن يجعلوا المنافس يعاني، ولديهم حارس مرمى كبير، يجب أن يكون هناك حذر ضد سيراليون، وعلينا أن نلعب هذه المباراة منذ أول دقيقة هذا هو الأهم".

وأخيرًا قال باتريس بوميل عن لعب المباريات في الثانية ظهرًا بتوقيت الكاميرون:" لحسن الحظ لم نلعب مباريات في الثانية ظهرًا حتى الآن، ولكن عندما أشاهد المباريات والحدة فيها، ساديو ماني هو من كان يشتكي من توقيت المباريات، لقد رأينا سرعة أكبر في مباريات الثامنة مساءًا، عندما تنخفض درجات الحرارة بمعدل خمس أو ست درجات، تكون المباريات أفضل".

يذكر أن منتخب كوت ديفوار يستعد لمقابلة غينيا الإستوائية غدًا ضمن مباريات الجولة الثانية في المجموعة الخامسة من بطولة كأس أمم إفريقيا، والتي تقام في الكاميرون في الفترة ما بين 9 يناير حتى السادس من فبراير.