مواعيد مباريات اليوم الأحد 16 – 1 – 2022 والقنوات الناقلة.. تونس تواجه موريتانيا

كتب : إيمان جمال

الأحد، 16 يناير 2022 10:48 ص

shareicon

مشاركه

يشهد جدول مباريات اليوم الأحد 16 – 1 – 2022، إقامة عدد كبير من المباريات، وعلى رأسها مباراة تونس وموريتانيا، في كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون خلال الفترة الجارية، والمقرر استمرارها حتى يوم 6 فبراير المقبل، فيما سيلتقي منتخبي الجزائر وغينيا الإستوائية، في إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات للبطولة الإفريقية، بالإضافة إلى منافسات نهائي كأس السوبر الإسباني بين ريال مدريد وأتليتك بيلباو.

يلتقي منتخبا تونس وموريتانيا، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية، المقرر إقامتها على ستاد لمبي، فيما يلتقي منتخبي الجزائر وغينيا الاستوائية، مساءً، على ستاد ليمبي أيضًا.

ومحليًا، يلتقي فريق الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي، في إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات ببطولة كأس الرابطة المصرية، ويستضيف فيوتشر نظيره بيراميدز، في إطار الجولة نفسها.

وعالميًا، يلتقي ريال مدريد وأتليتك بيلباو، مساء اليوم الأحد، في نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، المقرر إقامتها على ستاد الملك فهد بالرياض.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 16 – 1 – 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباريات كأس الأمم الأفريقية اليوم

تُقام مباراة جامبيا ضد مالي، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 2 Max.

تُقام مباراة كوت ديفوار وسيراليون، في السادسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2 Max .

تُقام مباراة تونس وموريتانيا، في السادسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports Connect.

تُقام مباراة الجزائر وغينيا الاستوائية، في التاسعة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 2 Max.

مباريات كأس الرابطة اليوم

تُقام مباراة فيوتشر ضد بيراميدز في الثانية والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت والبث المباشر لـ "كورة بلس".

تُقام مباراة مصر المقاصة وإيسترن كومباني، في الخامسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

تُقام مباراة الاتحاد السكندري والمصري، في الخامسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

موعد مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني اليوم
تُقام مباراة أتلتيك بيلباو ضد ريال مدريد، في تمام 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناتي SSC6 HD، SSC5 HD.

موعد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة وست هام يونايتد وليدز يونايتد، في الرابعة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium. 

تُقام مباراة ليفربول وبرينتفورد، في الرابعة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.
موعد مباراة الدوري الإسباني

تُقام مباراة إلتشي وفياريال في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة.

موعد مباريات الدوري الإيطالي اليوم

تُقام مباراة ساسولو وهيلاس فيرونا وتنطلق المباراة في الواحدة والنصف من ظهر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة.

تُقام مباراة فينيزيا وإمبولي، في الرابعة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة.

تُقام مباراة روما وكالياري، في السابعة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة.

تُقام مباراة أتلانتا وانتر ميلان، في التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة.

مواعد مباريات الدوري التركي اليوم

تُقام مباراة ألتاي ضد ألانياسبور في تمام 12:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة.

تُقام مباراة جيرسون سبور ضد قاسم باشا في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة.

تُقام مباراة هاتاي سبور وجالطة سراي في تمام 6 مساءً بتوقيت القاهرة.

يمكنكم متابعة جميع مواعيد مباريات اليوم الأحد عبر كورة بلس من هنا