مدرب كوت ديفوار: لم أفهم هدف التعادل حتى الآن

كتب : هشام كمال

الأحد، 16 يناير 2022 11:46 م

shareicon

مشاركه

أكد الفرنسي باتريس بوميل مدرب منتخب كوت ديفوار، بأنه لم يفهم حتى الآن هدف التعادل الذي أحرزه منتخب سيراليون في الدقائق الأخيرة بعد خطأ من حارس مرمى كوت ديفوار.

وقال بوميل في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة:" الرؤوس في غرف الملابس كانت منخفضة والجميع صامت، لقد خسرنا نقطتين، لكننا سنعود وسنعمل من أجل الصعود للأدوار المقبلة".

وأضاف بوميل في تصريحاته عن هدف التعادل لسيراليون في الدقائق الأخيرة:" لا يوجد لدي شرح للأمر، لا أفهم ماذا حدث في هدف التعادل، لا يوجد لدي كلمات ولا أفهم، ولكن هذا جزء من بطولة أمم إفريقيا".

وعن إضاعة فرانك كيسيه ضربة جزاء في المباراة:" لقد أخبرته بأنه سيمر بمثل هذه الأيام، هو يسدد جميع ضربات الجزاء وهذه أول مرة يخفق في واحدة، ولكن هذا هو جزء من العمل، كما يقال أن أفضل اللاعبين يضيعون ضربات الجزاء".

وتحدث بوميل عن إصابة حارس المرمى علي سانجاري والخطأ الذي أدى إلى هدف التعادل:" لقد كان يتألم من ركبته، وكان يبكي ويشعر بالكثير من الألم، أتمنى ألا تكون الإصابة قوية له، ولكني لا أفهم ماذا حدث، وهو لا يستحق ذلك".

يذكر أن منتخب سيراليون تمكن من إحراز هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، بعد خطأ من الحارس علي سانجاري ليهدي هجوم سيراليون هدف التعادل.