اتحاد السلة لـ"كورة بلس": ثنائي الأهلي والزمالك خضعا للتحقيق

كتب : دينا نبيل

الثلاثاء، 18 يناير 2022 02:21 م

shareicon

مشاركه

أحمد ياسر عبد الوهاب

أحمد ياسر عبد الوهاب

أكد محمد عبد المطلب نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة، أنه تم التحقيق منذ قليل مع أحمد ياسر عبد الوهاب لاعب سلة الزمالك، وعمر عزب لاعب سلة الأهلي، على خلفية أحداث مباراة القمة التي أقيمت أمس والتي شهدت فوز الأهلي على الزمالك بنتيجة 86/85.

وأضاف عبد المطلب في تصريحات خاصة لـ"KORAPLUS" أن اللاعبان خضعا للتحقيق اليوم ومن المقرر أن ترفع لجنة المسابقات توصياتها لمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة بعد مناقشة تقرير حكم المباراة على أن يتم الإعلان عن قرارات المباراة اليوم أو غدا.

وكان مصدر بالاتحاد المصري لكرة السلة أكد أن لجنة المسابقات ستنظر تقرير حكام مباراة الأهلي والزمالك التي أجريت أمس وبالتالي يتم مناقشة القرارات التي ستصدر بشأن أحداث اللقاء.

شهدت مباراة الجولة الحادية عشر من دوري سوبر كرة السلة تحقيق فريق النادي الأهلي فوزا قاتلا على الزمالك بنتيجة 86/85 ضمن منافسات الدور الثاني من دوري سوبر كرة السلة في المباراة التي استضافتها الصالة المغطاة بنادي الزمالك. 

وكان الوقت الأصلي انتهى بين الفريقين بالتعادل 73/73 ليتم اللجوء للوقت الإضافي والذي حسم الأهلي فيه اللقاء بثلاثية قاتله للاعبه أحمد مهيب.

وشهدت مباراة كرة السلة بين الزمالك والأهلي شد وجذب بين لاعبي الفريقين وكانت أبرز اللقطات إشارة أحمد ياسر عبد الوهاب لاعب الزمالك الشاب تجاه دكة بدلاء الأهلي والتي تسببت في احتساب "تيكنيكال فاول " على الزمالك.