وكيل ديمبلي يكشف: برشلونة هدده بعدم اللعب مع الفريق

كتب : هشام كمال

الثلاثاء، 18 يناير 2022 06:28 م

shareicon

مشاركه

كشف موسى سيسوكو وكيل أعمال اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب نادي برشلونة، أن إدارة النادي الإسباني هددته بعدم اللعب مع الفريق في حالة عدم الموافقة على تجديد عقده خلال الفترة المقبلة.

وقال سيسوكو في تصريحات لراديو مونت كارلو اليوم:" لسنا هنا لتأكيد النقاشات على مواقع التواصل الإجتماعي، ولكن الحقيقة يجب أن تقال، لدينا مطالب، ولكننا أظهرنا بأن مستقبل ديمبلي غير مرتبط بالمال، وإلا لن يكون هنا".

وأضاف:" لذلك إذا أراد برشلونة التفاوض، علينا الجلوس للنقاش، ولكن حتى الآن لا يوجد نقاش، وفقط هناك تهديدات بعدم اللعب مع الفريق مرة أخرى، وهذا شئ محظور، سنقوم بالدفاع عن حقوق ديمبلي إذا لزم الأمر".

وواصل وكيل ديمبلي هجومه:" هذه حركة للضغط لا تنفع مع شخص مثلي، من الممكن أن تنفع مع بعض الوكلاء الذين يمتلكون أصدقاء في برشلونة، ولكن هذه ليست قضيتي، أنا هنا للدفاع عن مصالح ديمبلي".

وأخيرًا قال:" لا نعرف ماذا سيحدث، لم يتم شئ بعد، ولكن المسؤولين يفقدون ديمبلي في هذه اللحظة، منذ البداية أظهرنا بأننا نريد التفاوض بشروط واضحة، ولكننا لم نغلق الباب بعد".

وينتهي عقد عثمان ديمبلي مع نادي برشلونة بنهاية الموسم الحالي، ولم يتوصل اللاعب الفرنسي لاتفاق مع ناديه الإسباني حتى هذه اللحظة، مما يعرض برشلونة لخطر فقدان ديمبلي بشكل مجاني في الصيف المقبل.

يذكر أن عثمان ديمبلي شارك مع برشلونة هذا الموسم في 11 مباراة فقط بجميع المسابقات، وذلك بسبب غيابه للإصابة، وتمكن خلال هذه المشاركات من إحراز هدف وحيد وصناعة هدفين.