سر انفعال روقا خلال خروجه أمام فاركو.. "ألفاظ خارجة وواقعة سابقة"

كتب : عمرو جاب الله

الثلاثاء، 18 يناير 2022 06:38 م

shareicon

مشاركه

كشف مصدر بفريق الزمالك، سبب انفعال محمد أشرف روقا لاعب وسط الفريق الأبيض خلال خروجه في مباراة فاركو، عقب استبداله في الشوط الثاني لمباراة فاركو في كأس الرابطة، التي أقيمت اليوم الثلاثاء، والتى انتهت بخسارة الزمالك بثنائية نظيفة.

وقال المصدر لـ KORA PLUS تفاصيل الواقعة:"روقا خلال خروجه تعرض لسباب من قبل بعض الجماهير المتواجدة في ملعب اللقاء مما أدى إلى الإشارات التى قام بها"، وتابع  المصدر ذاته إن روقا أوضح لزملائه بالفريق إن هناك واقعة سابقة من نفس الأشخاص بتوجيه ألفاظ خارجة تجاهه ولا يعلم أسباب حدوث ذلك وتعد مفاجأة بالنسبة له مما أدى إلى انفعاله خلال خروجه اليوم وقال اللاعب لزملائه:"هناك ألفاظ توجه ضدي والأمور دي جديدة عليا ومستغربها لأنها عمرها ما حصلت".

وظهر روقا خلال اللقطة التي نقلتها كاميرا "كورة بلس" المباراة انفعاله بعد انتقادات الجماهير له عقب الاستبدال في الشوط الثاني.

وحرص الجهاز الإداري للزمالك على التوجه للاعب وسط الفريق فور استبداله لتهدئة حتى لا يتفاقم الموقف مع الجماهير، وخسر فريق الزمالك أمام فاركو بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد الإسكندرية في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة، ليرفع فاركو رصيده إلى 3 نقاط يحتل بهم المركز الثاني في حين يتوقف رصيد الأبيض عند نقطة واحدة يحتل بها المركز الأخير.