مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 19 – 1 – 2022 والقنوات الناقلة.. مصر تواجه السودان

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 19 يناير 2022 09:51 ص

shareicon

مشاركه

يشهد جدول مباريات اليوم الأربعاء 19 – 1 – 2022 إقامة عدد من المباريات الهامة في العديد من البطولات الكبرى، وعلى رأسهم مباراة مصر والسودان، في ختام مباريات دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها الكاميرون، خلال الفترة الجارية والمقرر استمرارها حتى يوم 6 من شهر فبراير المقبل، وذلك ضمن مباريات المجموعة الرابعة التي تضم إلى جوارهما منتخبي نيجيريا وغينيا بيساو، فيما يستضيف مانشستر يونايتد نظيره برينتفورد، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي.

يلتقي منتخب مصر نظيره السودان، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات دور المجموعات، فيما سيلتقي منتخبي نيجيريا وغينيا بيساو، مساءً، في الجولة نفسها، لتحديد المتأهلين عن المجموعة الرابعة، بعدما احتل المنتخب النيجيري ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، فيما يحتل منتخب مصر المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ويأتي منتخب غينيا بيساو في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة بالتساوي مع السودان التي جاءت في المركز الأخير برصيد نقطة أيضًا.

وعالميًا يلتقي ليستر سيتي مع توتنهام، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي، فيما يلتقي برينتفورد نظيره مانشستر يونايتد، في الجولة نفسها.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 19 – 1 – 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباريات كأس الأمم الأفريقية اليوم

تُقام مباراة مصر والسودان، في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 Max.

تُقام مباراة نيجيريا وغينيا بيساو، في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2 Max.

موعد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة ليستر سيتي وتوتنهام، في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة برينتفورد ومانشستر يونايتد، في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD.

موعد مباريات الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة سيلتا فيجو وأوساسونا، في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports Fr 6 HD max.

تُقام مباراة فالنسيا وأشبيلية، في العاشرة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

يمكنكم متابعة جميع مواعيد مباريات اليوم الأربعاء عبر كورة بلس من هنا