مدرب كوت ديفوار: كُنا نتوقع مباراة استعراضية أمام الجزائر وننتظر نتائج مصر

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 19 يناير 2022 01:59 م

shareicon

مشاركه

أكد باتريس بوميل، المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار، أن منتخبه يستطيع أن يلعب تحت الضغط المتوقع في مباراته المقبلة أمام الجزائر، والتي ستجمع بين المنتخبين في السادسة من مساء غد الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون خلال الفترة الجارية، والمقرر استمرارها حتى يوم 6 فبراير المقبل، لتحديد المتأهل إلى دور الـ 16 من المجموعة الخامسة.

أضاف بوميل خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم، للحديث عن مباراة كوت ديفوار والجزائر: "ندرك جيدًا أن المنتخب الجزائري سيبذل كل مجهوداته من أجل الفوز لتحقيق التأهل إلى الدور المقبل، نستطيع تجنب الضغط أمام الجزائر على ضوء نتائج مباريات الأربعاء، وهي التي ستحدد أسلوب لعب الأفيال أمام الجزائر في المباراة المرتقبة، هناك عدة منتخبات بإمكانها إنهاء مرحلة المجموعات بأربعة نقاط، الحسابات ستكون معقدة".

تابع: "المهم بالنسبة لنا هو التحضير جيدًا، من أجل تقديم مباراة كبيرة، والتقدم في البطولة، والجميع كان ينتظر مباراة استعراضية أمام الجزائر، لكن هذه هي كرة القدم، نملك ثقة كبيرة لتجاوز المنتخب الجزائري. الجميع ينتظر أن تكون مباراة قوية وجميلة في الوقت نفسه".

وواصل: "تابعت مبارتي المنتخب الجزائري، أمام سيراليون وغينيا الإستوائية، والحظ لم يكن إلى جانبه، ولكن يبقى أحد أقوى المنتخبات الإفريقية",

اختتم: "أرضية الملعب مقبولة، لا يمكن القول إنها رائعة، لكنها مقبولة، نعم تتدهور من مباراة لأخرى، لكن علينا أن نتعامل مع هذا الظرف لأنها كرة القدم".

يسعى منتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، لتحقيق الفوز في مباراته اليوم، أمام السودان، التي ستجمع بين المنتخبين في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها الكاميرون خلال الفترة الجارية، والمقرر استمرارها حتى 6 فبراير المقبل، وذلك لحصد لقب التأهل لدور الـ 16، بعدما تواجد المنتخبين في المجموعة الرابعة بجوار منتخبي نيجيريا وغينيا بيساو اللذان سيلتقيان في نفس التوقيت اليوم.

يتصدر منتخب نيجيريا جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، فيما يحتل منتخب مصر المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ويليه منتخب غينيا بيساو برصيد نقطة واحدة وأخيرًا السودان في المركز الأخير برصيد نقطة أيضًا.