جمال بلماضي: مواجهة كوت ديفوار مصيرية ولكنها ليست الأصعب في مشواري

كتب : نديم ناجي

الأربعاء، 19 يناير 2022 03:03 م

shareicon

مشاركه

أكد جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر أن مواجهة كوت ديفوار غدًا الجمعة ستكون مصيرية، مؤكدًا أن المباراة رغم أهميتها إلا أنها لن تكون الأصعب في مسيرته.

ويخوض المنتخب الجزائري، مواجهة مصيرية غدًا الخميس أمام كوت ديفوار بالجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الأمم الأفريقية، حيث يحتاج المنتخب الجزائري للفوز من أجل التأهل بعدما تعادل أمام سيراليون في الجولة الأولى والخسارة من غينيا الإستوائية 1-0 في الجولة الثانية.

وقال بلماضي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة كوت ديفوار:" مباراة كوت ديفوار مصيرية أمام منتخب قوي ويمتلك سمعة أفريقيا كبير، بلغة الأرقام نحن مطالبون بالفوز، للتأهل، ولكن هذا لن يحدث إلا من خلال تقديم التضحيات على أرضية الملعب فكوت ديفوار ليس منتخبا صغيرا أو ضعيف".

وأضاف: "كنت أتمنى مواجهة كوت ديفوار في ظروف مغايرة، ولكن للأسف هذه هي كرة القدم، لقد أصبح الأمر شاقا بعد أن عانينا في المباراتين الماضيتين، خاصة من ناحية الفعالية أمام المرمى، ولكن لا مستحيل في كرة القدم، أنا أثق في اللاعبين وأعلم على قدرتهم على أسعاد الشعب الجزائري".

وتابع: "خضت مع الجزائر، العديد من التحديات و مباراة كوت ديفوار ليست الأصعب في مسيرتي وهذا ما يجعلني واثق في تحقيق الفوز، فأعلم أن الأزمة بالداخل وأعمل بأقصى ما لدي لتعديل المسار وستكون مواجهة غدًأ بداية لحل العقم الهجومي وتسجيل الأهداف"

وأختم تصريحاته قائلاً: "أنا هنا لأنني مؤمن بمنتخب بلدي، الضغط مضاعف عندما تدرب فريقك الوطني، لكنن لن أتوقف أبدا، وسأقود المنتخب لحصد المزيد من الانتصارات لإسعاد الشعب الجزائري، الذي يقدم لنا أفضل دروس الدعم والتشجيع".