تقارير إسبانية تكشف مدة غياب أنسو فاتي عن برشلونة

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 21 يناير 2022 01:14 م

shareicon

مشاركه

أنسو فاتي

أنسو فاتي

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن احتمالية غياب أنسو فاتي نجم فريق برشلونة، عن الفريق لمدة شهرين، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها خلال مواجهة أتلتيك بيلباو، التي جمعت بينهما مساء الخميس في ملعب "سان ماميس"، وانتهت بهزيمة أتليتك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا ليودع النادي الكتالوني البطولة في الأشواط الإضافية بعدما انتهي الوقت الأصلي 2-2.

وشهدت المباراة تجدد إصابة نجم برشلونة أنسو فاتى، بعد دخوله بديلاً فى الدقيقة 61، ولكنه غادر الملعب مصابا فى الشوط الأول الإضافي، بعدما عاد مؤخرًا مع برشلونة في نصف نهائي السوبر الإسباني أمام ريال مدريد بعد غياب لفترة طويلة عن الملاعب.

وأصدر النادي الكتالوني بيان طبي في الساعات الماضية أعلن فيه تعرض أنسو فاتي لإصابة قوية في عضلة ذات الرأسين الفخذية في ساقه اليسرى وسيخضع لمزيد من الفحوصات لمعرفة التشخيص الدقيق للإصابة.

ولكن وفقًا لصحيفة "آس" الاسبانية، أن المعلومات الأولية تشير إلى أن أنسو فاتي سيغيب عن برشلونة لمدة لا تقل عن شهرين لحين العودة مرة أخري للفريق لأن إصابة عضلة ذات الرأسين الفخذية دائما ما يكون الغياب بسببها لمدة شهرين.