مدرب مانشستر يونايتد عن تبديل رونالدو: الفريق أهم من أي لاعب

كتب : هشام كمال

الجمعة، 21 يناير 2022 07:00 م

shareicon

مشاركه

دافع الألماني رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن قراره باستبدال النجم كريستيانو رونالدو ودخول ماركوس راشفورد بدلًا منه، في مباراة برينتفورد بالدوري الإنجليزي، والتي انتهت لليونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال رالف رانجنيك في تصريحات بالمؤتمر الصحفي اليوم:" الأمر متعلق بالفريق والحصول على النقاط، نحن في موقف يجعل من كل مباراة لها أهمية قصوى".

وأضاف:" الفريق أهم من أي لاعب مهما كان، كريستيانو رونالدو أو كافاني أو برونو فيرنانديز أو أي لاعب آخر، برونو تم استبداله وكان غير سعيد بذلك في الأسابيع الماضية، ولكن الأمر متعلق بما هو أفضل للفريق".

وواصل المدرب الألماني:" رونالدو لم يتم استبداله من قبل، أعتقد أنها أول مرة في مشواره، أعتقد أنه كان يتم ذلك قليلًا تحت قيادة السير أليكس فيرجسون، لاعب مثل رونالدو لا يحب أن يتم استبداله، وهو أمر طبيعي وردة فعل عاطفية منه، ولكنها لم تكن مشكلة بالنسبة لي".

وقال رانجنيك:" لقد شرحت له سبب ذلك في محادثة صغيرة بيننا أثناء المباراة بعد الهدف الثالث، سألني لماذا قمت بإخراجي أنا وليس لاعب من الشباب، ولكن الإجابة جاءت بعد خمس دقائق فقط بالهدف الثالث".

ويستعد مانشستر يونايتد لمقابلة ويست هام في الدوري الإنجليزي يوم الأحد، حيث يحتل اليونايتد المركز السابع برصيد 35 نقطة، مقابل 37 نقطة لويست هام في المركز الرابع.