تشيلسي يتحرك لإنقاذ برشلونة من أزمة ديمبلي

كتب : هشام كمال

السبت، 22 يناير 2022 12:19 ص

shareicon

مشاركه

يعيش نادي برشلونة أزمة كبيرة بسبب لاعبه الفرنسي عثمان ديمبلي، في ظل عدم موافقته على تجديد عقده مع النادي الإسباني حتى هذه اللحظة، بسبب مطالب اللاعب الكبيرة.

وأشارت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية في تقرير نشرته اليوم، أن نادي تشيلسي يدرس جيدًا إمكانية التعاقد مع عثمان ديمبلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأضاف التقرير أن النادي الإنجليزي يفكر في شراء المتبقي من عقد اللاعب بأربعة ملايين يورو فقط، مع تحمل راتب اللاعب مع النادي الإسباني.

وفي حالة تقدم تشييلسي بهذا العرض، فإن إدارة برشلونة لن تمانع من الموافقة، حيث أن ذلك سيتيح لبرشلونة التخلص من راتب اللاعب المرتفع، وتحقيق استفادة ولو صغيرة من قيمة بيعه، بدلًا من خسارته بشكل مجاني في الصيف المقبل.

وكان ماتيو أليماني المدير الرياضي لنادي برشلونة أدلى بتصريحات قوية أمس، أعلن فيها عن عدم التوصل لاتفاق مع ديمبلي، وقال في رسالة للاعب:" إما التجديد الآن أو البحث عن نادي آخر قبل نهاية يناير".

وطبقًا للتقارير الصحفية، أن مطالب ديمبلي المالية الكبيرة هي سبب عدم اتفاقه مع برشلونة حتى الآن لتجديد عقده، خاصة أن النادي الإسباني يطالب الراتب بخفض قيمة الراتب الذي يحصل عليه.