مدربة دهوك تهاجم الاتحاد العراقي لغياب منتخب السيدات عن كأس آسيا

كتب : حاتم شعبان

السبت، 22 يناير 2022 04:54 م

shareicon

مشاركه

شنت  الكوردية روبينا كوركيس شمو، مدربة نادي دهوك لكرة الصالات للسيدات، ومحلله القناة الرابعة العراقية، هجومًا عنيفًا وضاريًا، على عدنان درجال رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، بسبب غياب منتخب العراق للكرة النسائية عن بطولة كأس آسيا 2022 المقامة حاليًا في الهند.

وقالت روبينا خلال تحليل بطولة كأس آسيا للسيدات، :"الاتحاد العراقي سبب اهمال الكرة النسائية، على رئيس الاتحاد أن يصرف المال على منتخب السيدات كما يصرف على فواتير هاتفه المحمول، هل من المعقول أن يبدأ منتخب العراق معسكره قبل انطلاق اي بطولة بـ 15 يومًا فقط".

وأضافت كوركيس شمو قائلة :"إذا اهتم الاتحاد العراقي بمنتخبات الكرة النسائية، ستقدم اللاعبات 200% في الملعب، وستكون أفضل من منتخبات الرجال التى نرأها حاليًا، لماذا  نرى التعتيم والتجاهل التام لهذا المنتخب، اعتقد أن هذا الفريق سيكون نواه نحو مشروع كبير".

وأشارت المدربة الكوردية إلى أن لجنة الكرة النسائية بالاتحاد العراقي، لا تفعل أي شئ، ورئيس الاتحاد لا يهتم بهذا الملف اطلاقًا، رغم أن الاتحاد الدولي لكرة القدم، ينفق اموالاً طائلة على هذا الملف، من أجل ازدهاره وتكوين قاعدة لاعبات كبيرة مستقبلاً".


Please wait while image is uploading...