محمد كمال يعرض سيناريوهات بطولة شمال افريقيا على الجبلاية

كتب : حاتم شعبان

السبت، 22 يناير 2022 07:17 م

shareicon

مشاركه

وضع محمد كمال المدير الفنى لمنتخب مصر الأول للسيدات، اكثر من سيناريو وخطة استعداد لفريقه، خلال الفترة المقبلة، تأهبًا لإنطلاق بطولة شمال افريقيا، المقرر اقامتها في دولة تونس، بمشاركة 7 منتخبات افريقية، وهما "مصر والجزائر وتونس والمغرب وبوركينا فاسو وليبيا".


وعلم "kora plus" من مصادره الخاصة، ان دينا الرفاعي عضو مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والمشرف العام على الكرة النسائية، ستعقد اجتماعًا مع محمد كمال في الواحدة من ظهر غداً الاحد بمقر الجبلاية، للإطلاع على البرامج الموضوعه من قبله استعدادً لخوض البطولة.


كما يتطرق الإجتماع عرض الاجندة الدولية، والوقوف على اخر المستجدات التى طرأت على الساحة، وفي مقدمتها تعرض احد اهم وابرز عناصر الفريق، وهدافة العرب نادين غازي لقطع الرباط الصليبي، وكذلك تألق عدد كبير من الوجوه الجديدة خلال الفترة الاخيرة من عمر الدوري.


وكان من المقرر ان ينطلق معسكر المنتخب نهاية شهر يناير الجاري، ولكن لم يتم الاستقرار حتى كتابة هذه السطور، على موعد انطلاقة في ظل عدم اعلان اتحاد شمال افريقيا موعد انطلاق البطولة حتى الآن، بسبب تضارب المواعيد، مع بطولة الشباب مواليد عام 2006.