7 لاعبين يسجلون حضورًا قويًا للأجانب في بداية الدوري

كتب : حسام زايد

الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 09:52 ص

shareicon

مشاركه

موسى دياوارا

موسى دياوارا

سجل اللاعبون الأجانب بداية قوية في الأسبوع الأول من الدوري المصري الممتاز، وذلك في ظل وجود 85 لاعبا أجنبيا يمثلون 29 دولة أفريقية، إضافة إلى فلسطين وأمريكا وكولومبيا وجامايكا.

في المباريات الستة التي لُعبت الإثنين والثلاثاء في الجولة الأولى، سجل الأجانب 7 أهداف من أصل 17 هدفا.

البداية كانت مع الغيني موسى دياوارا لاعب البنك الأهلي، الذي سجل الهدف الأول لفريقه في مرمي طلائع الجيش، في المباراة التي انتهت بفوز فريقه بثلاثية نظيفة.

الأجنبي الثاني، كان النيجيري صديق كالابا المنضم حديثا لفريق سموحة، الذي سجل الهدف الأول لفريقه في مرمي الاتحاد السكندري، في المباراة الماراثونية التي انتهت بالتعادل الإيجابي 4/4.

الأجنبي الثالث كان البوركينابي سعيدو سيمبوري لاعب الاتحاد السكندري الذي سجل هدف فريقه الثالث من ضربة جزاء في مرمى سموحة.

الأجنبي الرابع، الأنجولى كريستوفاو مابولولو، المنضم حديثا لفريق الاتحاد السكندري من فريق أول أغسطس الأنجولي، سجل الهدف الرابع الذي تعادل به فريقه مع سموحة.

الأجنبي الخامس، هو التونسي أيمن الصفاقسي لاعب فريق فيوتشر، وهداف الدوري التونسي الموسم الماضي، سجل الهدف الوحيد في مباراة فريقه أمام فاركو.

الأجنبي السادس، النيجيري جون أوكولي، المنضم حديثا لفريق المقاولون العرب والذي سجل هدف الفوز لفريقه  في مرمي ايسترن كومباني.

أما الأجنبي السابع، فهو التونسي سيف تقا لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، الذي سجل هدف فريقه الوحيد في مرمى الجونة في المباراة التي انتهت بالتعادل 1/1.