أفشة: تصريحي بأن صلاح غير موهوب ليس سبب استبعادي من المنتخب

كتب : هشام كمال

السبت، 22 يناير 2022 07:52 م

shareicon

مشاركه

أكد محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، بأن تصريحه بأن محمد صلاح غير موهوب، ليس هو سبب استبعاده من قائمة منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام حاليًا في الكاميرون.

وقال أفشة في تصريحاته لقناة "إم بي سي مصر" اليوم:" قلت بأن محمد صلاح غير موهوب، ولكني لم أقل بأنه غير مهاري، بل الأصعب أن تكون غير موهوب، وتصل لهذه المرحلة التي وصلها محمد صلاح".

وواصل أفشة:" لماذا يلعب كريستيانو رونالدو حتى عمر 37 عام؟ هل لأنه موهوب؟ ولكن رونالدو يبذل جهد كبير للوصول للمرحلة التي وصل إليها الآن".

وأضاف لاعب الأهلي:" لا أعتقد أن تصريحي هو سبب استبعادي من المنتخب، لا يوجد أي لاعب يمكنه لاعب آخر من المنتخب، ليس لمحمد صلاح أي ذنب في ذلك، لقد لعبت مع صلاح بعد هذا التصريح وصنعت له هدف واحتفلنا مع بعضنا البعض، هو أخي الكبير ولا يمكن التقليل منه".

وأشار:" الجماهير تنتظر من محمد صلاح أن يفوز بكل البطولات مع منتخب مصر لأنه ينافس أفضل اللاعبين في العالم، ولكن كما أقول دائمًا الفريق لا يعتمد على لاعب واحد، وكرة القدم لعبة جماعية".

وانتقل أفشة للحديث عن انضمام عبد الله السعيد للمنتخب وتدخل محمد صلاح لضمه:" أن ضد هذا الكلام، هل عبد الله السعيد يحتاج لأي شخص من أجل انضمامه للمنتخب؟ عبد الله لاعب كبير وشخصية محترمة جدًا".