جوارديولا سعيد بأداء مانشستر سيتي رغم التعادل أمام ساوثهامبتون

كتب : محمد عادل

السبت، 22 يناير 2022 11:20 م

shareicon

مشاركه

أبدى الاسباني بيب جوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي رضاءه عن أداء فريقه، على الرغم من التعادل مع مضيفه ساوثهامبتون 1-1 مساء السبت ضمن الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
هذا التعادل الذي أوقف انتصارات مانشستر سيتي المتتالية عند 12 فوزاً، والذي جاء عن طريق مدافعه الإسباني ايميريك لابورت بعد ان كان متأخراً بهدف في الشوط الأول.

وقال جوارديولا في تصريحات لشبكة بي بي سي الإنجليزية : "لعبنا بشكل جيد وقدمنا أحد أفضل عروضنا هذا الموسم، قبل استقبال الهدف كنا نبني اللعب بشكل جيد، وفي آخر 25 دقيقة من الشوط الأول وطوال الشوط الثاني قدمنا مباراة مميزة، وأردنا التسجيل ولكن في نهاية الأمر نحن سعداء بالأداء".
 
وأضاف: "لقد كان لاعبو ساوثهامبتون منظمين بشكل لا يصدق على المستوى الدفاعي، ولعبوا على الهجوم العكسي بشكل ممتاز، لاعبا ساوثهامبتون أرماندو بروخا وتشي أدامز صعب احتوائهما بشكل كبير ولكننا نجحنا في هذا".
 
وأوضح: "النتيجة جاءت مخيبة بالنسبة لي لكننا لعبنا بشكل أفضل من مباراتنا ضد آرسنال عندما فزنا، نحن واجهنا ساوثهامبتون مرات عديدة في آخر 3 مواسم، اليوم كانت المباراة الأفضل بالنسبة لنا، وأستطيع أن أرى فرحتهم بعد الخروج من المباراة بنقطة".

ثم قال: "سيقول الناس إن سباق الدوري الممتاز لم ينته وهذا أمر جيد لهذا الفريق، أمامنا العديد من المباريات الصعبة، لكننا سنحاول الاجتهاد حتى النهاية".
 
ثم رد على إمكانية تقلص الفارق مع ملاحقيه ليفربول وتشيلسي  قائلاً: "أود أن أتقدم بفارق 40 نقطة على فرق مثل ليفربول وتشيلسي، لكن هذا غير ممكن في ينايرأود أن أقول أنني لم اكن اتوقع أن أكون في هذا المركز وبهذا الفارق بيني وبين من يتبعني ليس فارقاً كبيراً ولكنه معقول"

السيتي يرفع رصيده للنقطة رقم 57 في صدارة الدوري الإنجليزي، وبفارق 12 نقطة عن ملاحقه ليفربول والذي سيحل ضيفاً ثقيلاًعلى كريستال بالاس مساء غد الأحد.