سيد معوض: محمد صلاح مُحاط بـ المُنافقين.. ووضع رمضان صبحي تغير برحيله عن الأهلي

كتب : إيمان جمال

الأحد، 23 يناير 2022 12:23 م

shareicon

مشاركه

أكد سيد معوض، مدرب منتخب مصر السابق، أن مجلس إدارة اتحاد الكرة مُطالب خلال الفترة المقبلة، بحسم موقف الجهاز الفني لمنتخب مصر واستمراره في المرحلة المقبلة، عقب انتهاء منافسات كأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها الكاميرون خلال الفترة الجارية، مشددًا على أن المنتخب حقق هدفه الأول في بطولة أمم إفريقيا، بالتأهل إلى الدور الثاني، وسيتم الحكم عليه خلال الأدوار الإقصائية.

وأضاف معوض في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس"، أن المرحلة المقبلة تحتاج لإعلان قرار من اتحاد الكرة بخصوص الجهاز الفني واستمراره حتى مشوار تصفيات كأس العالم، بعيدًا عن نتائج بطولة أمم إفريقيا.

وعن الفارق بين الجهاز الفني الحالي بقيادة كارلوس كيروش، والجهاز السابق بقيادة حسام البدري، قال: "الفارق هو الدعم ووجود مساحة زمنية لخوض مباريات ودية لتجهيز اللاعبين وهو ما حدث في كأس العرب، بجانب معسكر المنتخب قبل انطلاق بطولة إفريقيا".

وعن الانتقادات التي توجه إلى محمد صلاح وأداءه مع منتخب مصر، قال: "التعامل مع محمد صلاح سهل جدًا، لكن حين تتعامل معه بشكل جيد، محمد صلاح محاط بالعديد من الناس، كثيرون ينافقوه"، متابعًا: "محمد صلاح أفضل لاعب في العالم مع محمد الشناوي يمثلان 50 % من قوة المنتخب".

وواصل: "شعبية النادي تسهم في تواجد اللاعبين مع المنتخب والدليل رمضان صبحي لو كان في الأهلي لتغير وضعه حاليا مع المنتخب".

أشار: "كيروش غير مقتنع فنيًا بإمكانيات أفشة وشريف وضم الأخير للابتعاد عن الانتقادات والدليل عدم اعتماده عليه نهائيا في الكان".

وانتقد معوض محاولات بعض اللاعبين السابقين توجيه انتقادات لمحمد النني، مشيرًا إلى أن النني لاعب مميز والحديث عن الفنيات وقصور اللاعبين أفضل من السخرية من أدائهم.