مدرب حراس جُزر القٌمر: نعيش لحظات تاريخية ولم نحدد حارسنا أمام الكاميرون

كتب : إيمان جمال

الأحد، 23 يناير 2022 03:29 م

shareicon

مشاركه

أكد دانييل بادوفاني مدرب حراس مرمى جُزر القُمٌر، أن لاعبيه جاهزون لمواجهة منتخب الكاميرون، التي ستجمع بينهما في التاسعة من مساء غد الإثنين، المقرر إقامتها على ملعب باول بيا، في إطار منافسات دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون، خلال الفترة الجارية، والمقرر استمرارها حتى يوم 6 فبراير المقبل.

أضاف دانييل بادورفاني، أن التحضيرات لمواجهة الكاميرون جرت وسط ظروف صعبة للغاية بسبب حالات كورونا، قائلاً: "لم نحدد بعد من اللاعب الذي سيكون حارس مرمى".

تابع: "نحاول خلق أجواء إيجابية خلال الحصص التدريبية من أجل تجهيز اللاعبين لمباراة قوية أمام منافس مرشح بقوة وهو الكاميرون".

وواصل: "نحن الآن نعيش لحظات تاريخية المشاركة في كأس أمم إفريقيا الفوز على غانا والتأهل إلى ثمن النهائي تاريخي، ونريد مواصلة كتابة التاريخ بالوصول إلى ربع النهائي".

ويُعاني منتخب جُزر القُمٌر من الغيابات حيث لديه 12 حالة كورونا في صفوف المنتخب من بينهم المدرب أمير عبده و7 لاعبين و4 من الطاقم الطبي.

وكان المنتخب الكاميروني تأهل في المركز الأول للمجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، من فوزين وتعادل وحيد.

في المقابل، حجز منتخب جزر القمر بطاقة العبور لدور الـ16 بالفوز 3-2 على غانا، وجمع 3 نقاط فقط منحته مقعدا في ثمن النهائي ضمن أفضل ثوالث.