أحمد عيد عبدالملك يتحدث عن صعوبة لقاء مصر وكوت ديفوار.. وعقوبات لاعبي الزمالك

كتب : الخطيب جمال

الإثنين، 24 يناير 2022 01:28 ص

shareicon

مشاركه

أكد أحمد عيد عبد الملك نجم منتخب مصر والزمالك السابق على صعوبة مباراة الفراعنة المقبلة أمام منتخب كوت ديفوار، وشدد على أن كرة القدم "مالهاش كبير" ولا تعترف إلا بالعطاء والقتال داخل الملعب.

وشدد عبد الملك في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس" على أن منتخب كوت يفوار يعمل حساب لمنتخب مصر، في ظل التفوق التاريخي للفراعنة على منتخب الأفيال، وأضاف نجم الفراعنة السابقة أن أحمد سيد زيزو الأنسب للعب في مركز 8 خلال مباراة كوت ديفوار.

وعلق أحمد عيد عبد الملك على العقوبات التي وقعها نادي الزمالك على اللاعبين والجهاز الفني بعد الخسارة بثلاثية من غزل المحلة في الجولة الثالثة لمباريات الجولة الثالثة لبطولة كأس الأمم الأفريقية قائلا :" أؤيد العقوبات التي تم توقيعها على الفريق، وهناك أكثر من لاعب شارك أمام المحلتة لا يستحق اللعب في صفوف الزمالك".

وأوضح عبد الملك أن يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق يجب أن يراجع نفسه كثيرا في الفترة الحالية من أجل العودة لمستواه، كما أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق لابد أن يراجع حساباته.

وأضاف نجم القلعة البيضاء السابق ان الأهلي يخوض بطولة كأس الرابطة بالناشئين لأسباب تسويقية من أجل تسويق اللاعبين الناشئين في الفترة المقبلة.