أوليمبياكوس يقترب من ضم جناح أيسر دجلة

كتب : محمد غنيم

الإثنين، 24 يناير 2022 03:07 م

shareicon

مشاركه

كريم الدبيس

كريم الدبيس

اقترب كريم الدبيس الجناح الأيسر لنادي وادي دجلة من الانتقال لنادي أولمبياكوس اليوناني، على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وخلال الأيام الأخيرة دخل النادي الأهلي في مفاوضات مع وادي دجلة من أجل ضم اللاعب، لكن الخلاف على المقابل المادي تسبب في عدنم إتمام الصفقة.

وأكد مصدر لـ"koraplus" أن وادي دجلة طلب الحصول على 15 مليون جنيه، فيما تمسك الأهلي بدفع عشرة ملايين فقط.

كما أرسل النادي المصري البورسعيدي فاكسا رسميا إلى نادي وادي دجلة، من أجل معرفة الشروط المالية للنادي للحصول على خدمات اللاعب، في الوقت الذي أبدى فيه اللاعب رغبته في خوض تجربة الاحتراف الخارجية خلال الفترة المقبلة.

من جانبه، أكد كريم الدبيس لـ"koraplus" أن رغبته الأولى والأخيرة هي خوض تجربة الاحتراف، خاصة وأن نادي أولمبياكوس اليوناني من الأندية الكبيرة في الدوريات الأوروبية، مشيرا إلى أنها ستكون خطوة أولى نحو الانتقال للدوريات الكبري خلال السنوات المقبلة.

يذكر أن كريم الدبيس مواليد 2003 وتم تصعيده للفريق الأول لدجلة منذ ثلاث مواسم وشارك في 25 مباراة في الدوري الممتاز خلال الموسم الماضي، قبل أن يهبط الفريق للقسم الثاني ويشارك اللاعب في 13 مباراة من أصل 14 مباراة خاضها الفريق الدجلاوي بدوري المظاليم هذا الموسم.