شاكر الهادهور حارس وظهير جزر القمر: نستحق الثناء وفخورون بأنفسنا

كتب : هشام كمال

الإثنين، 24 يناير 2022 11:25 م

shareicon

مشاركه

أكد شاكر الهادهور الظهير الأيسر لمنتخب القمر والذي قام بدور حراسة المرمى أمام منتخب الكاميرون في المباراة التي انتهت بفوز الكاميرون بهدفين مقابل هدف، وصعود الكاميرون إلى ربع النهائي لمقابلة جامبيا في كأس الأمم الإفريقية.

وقال شاكر الهادهور في تصريحات تليفزيونية عقب نهاية المباراة:" أعتقد أن ما حدث أمر تاريخي بأتم معنى للكلمة، ربما يحدث لأول مرة في تاريخ كرة القدم، ولكن الدروس المستفادة كانت إيجابية".

وأضاف الظهير الذي قام بدور حارس المرمى في مباراة اليوم:" كنا نعرف أن الأمور ستكون صعبة، لم نلعب بحارس مرمى، ولكننا نستحق الثناء، لم نبخل بأي قطرة عرق لصالح منتخب جزر القمر، نحن فخورون بأنفسنا".

وواصل شاكر:" قمت بما يجب فعله في المباراة، وحاولت أن ألعب كمدافع خامس، ولكن حين كان يسدد أي مهاجم كنت أحاول التصدي بطريقة جيدة، سجلنا هدف ونحن نلعب بعشرة لاعبين، قدمنا كل ما علينا".

واختتم شاكر الهادهور تصريحاته:" حراسة المرمى صعبة جدًا، حين تواجه هدافين من الطراز العالي، ولكن الآن سأعود إلى مكاني الطبيعي كمدافع".

يذكر أن قوانين الاتحاد الإفريقي كاف، منعت مشاركة حارس المرمى الأساسي علي أحمدا في مباراة اليوم وذلك على الرغم من ظهور مسحته سلبية بفيروس كورونا، وذلك لأن القوانين تنص على عزله لمدة خمس أيام بعد سلبية المسحة، حتى التأكد من عدم معاناته من أي مشاكل في القلب.