قرار استثنائي من وزارة الرياضة السعودية قبل مواجهة الأخضر وعمان

كتب : كورة بلس

الثلاثاء، 25 يناير 2022 05:16 م

shareicon

مشاركه

الجماهير السعودية

الجماهير السعودية

أعلنت وزارة الرياضة السعودية، اليوم، الثلاثاء، خبرًا سارًا للجماهير، قبل مباراة الأخضر أمام عمان، الخميس المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر.

ورفعت الوزارة الطاقة الاستيعابية للحضور الجماهيري بشكل استثنائي إلى 100%، في الوقت الذي تعتمد به الملاعب السعودية على نسبة حضور جماهيري 60%، وذلك بناءً على موافقة الجهات المعنية بمتابعة مستجدات فيروس كورونا.

وبحسب البيان، جاء هذار القرار، لدعم مسيرة المنتخب السعودي، في مشواره المهم بالتصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى مونديال كأس العالم 2022 في قطر.

وأوضحت الوزارة أن حضور الجماهير لهذه المباراة سيكون مقتصرًا على الجماهير الذين حصلوا على لقاح كورونا "كوفيد 19" حسب العمر الأدنى المحدد لأخذ اللقاح، وهو خمس أعوام، ووفقاً لحالتهم في تطبيق "توكلنا".

وشددت الوزارة على ضرورة الالتزام التام بتطبيق الإجراءات الاحترازية، وارتداء الكمامات في جميع الأوقات، على أن تقوم الجهات المعنية بمتابعة تطبيق ذلك، واتخاذ اللازم في حال تم رصد أي مخالفات، حفاظًا على سلامة وصحة الجميع.