مران الزمالك.. عودة عبدالغني وأوناجم.. وتأهيل طارق وزيزو وإمام

كتب : الخطيب جمال

الثلاثاء، 25 يناير 2022 05:48 م

shareicon

مشاركه

مران الزمالك

مران الزمالك

انتظم محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، في إطار الاستعدادات لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة.

وكان الحارس حصل على راحة من تدريب الفريق بالأمس بسبب تعرضه للإجهاد قبل أن يعود للمشاركة في مران اليوم بصورة طبيعة استعدادا للمباراة المقبلة.

وقاد البرازيلي أوليفيرا تدريبات قوية لرباعي حراسة المرمى، محمد عواد وسيد عطية ومحمد نديم ومعاذ علاء حراس خلال مران اليوم.

وشارك المغربي محمد أوناجم في التدريبات الجماعية، حيث كان اللاعب حصل على راحة من مران الفريق بالأمس بسبب شكواه من إجهاد في العضلة الضامة قبل أن يعود للمشاركة في مران اليوم بصورة طبيعة استعدادا للمواجهة المقبلة.

وانتظم محمد عبد الغني مدافع الفريق في التدريبات الجماعية، بعدما حصل على راحة من تدريب الفريق بالأمس، بسبب تعرضه للإجهاد قبل أن يعود للمشاركة في مران اليوم.

وقام الجهاز الفني للفريق بتصعيد كل من، أحمد عبد الرحيم إيشو وكريم عبدون وعبده علي وطارق علاء وعلي ياسر خماسي فريق الشباب مواليد 2003 للمشاركة في تدريبات الفريق الأول.

‎فيما واصل طارق حامد ومحمود عبد العزيز وحازم إمام ثلاثي الفريق أداء البرنامج التأهيلي الموضوع لهم من قبل الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، حيث أدى الثلاثي تدريبات في صالة الجيم بمقر النادي.

‎ويعاني طارق حامد من إصابة بكدمة في الركبة، في حين يعاني محمود عبد العزيز من إصابة بشد في العضلة الضامة، بينما اشتكى حازم إمام من إصابة بشد عضلي.

وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين لمجموعتين خلال تدريب اليوم وتولى مدحت عبد الهادي المدرب العام الإشراف على تدريب المهاجمين ولاعبي خط الوسط الهجومي على بعض الجمل التكتيكية،  في حين تولى أمير عزمي مجاهد الإشراف على المجموعة الثانية والتي ضمت المدافعين ولاعبي الوسط المدافعين.

وخاض لاعبو الزمالك تقسيمة قوية شهدت ندية وحماس من جميع اللاعبين وتألق خلالها كل من محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد عبد الغني وأيمن حفني.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة، والتي ستقام باستاد المقاولون العرب.