كورة بلس يكشف موعد وصول زوجة موسيماني لحسم تجديد العقد ونقطة خلاف

كتب : ريهام حمدي

الأربعاء، 26 يناير 2022 04:38 م

shareicon

مشاركه

تصل زوجة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مصر غدا، الخميس، وذلك للتفاوض مع مجلس إدارة النادي الأهلي على تفاصيل تجديد تعاقد موسيماني مع القلعة الحمراء وحسم هذا الملف بشكل نهائي.

نقطة الخلاف بين الأهلي وموسيماني تكمن في المقابل المادي بين 180 إلى 190 ألف دولار شهريا، فضلا عن العمولة الخاصة بزوجته التي تعتبر وكيلته، حيث يحاول الأهلي تقليل عمولتها، في العقد الذي سيتضمن شرطا جزائيا ثلاثة أشهر فقط، على أن يجدد موسيماني للأهلي لمدة موسمين.

ومن المنتظر أن يتم التوقيع بشكل رسمي حال اتفاق الطرفين على كافة التفاصيل عقب منافسات كأس العالم للأندية المقرر انطلاقها في شهر فبراير المقبل بمشاركة الأهلي بصفته بطلا لدوري أبطال إفريقيا.

وأشار مصدر داخل الأهلي إلى أن تجديد عقد موسيماني لا يرتبط بنتائج الفريق في كأس العالم للأندية، سواء كانت النتائج إيجابية أو سلبية بالنسبة للفريق الأحمر.

وكان موسيماني أثار غضب جماهير الأهلي خلال الفترة الماضية، بتصريحاته التي أشار من خلالها إلى أن الفريق كان مُبتعدا عن منصات التتويج الإفريقية قبل التعاقد معه، كمحاولة للضغط على مسؤولي القلعة الحمراء من أجل الموافقة على شروطه الخاصة لتجديد تعاقده.