رينارد: مواجهة عمان مهمة ولن تكون سهلة.. وغياب الفرج مؤثر

كتب : كورة بلس

الأربعاء، 26 يناير 2022 05:42 م

shareicon

مشاركه

رينارد

رينارد

شدد الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، على أهمية مواجهة عمان، غدًا الخميس، ضمن منافسات الجولة السابعة، من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.

ويستعد المنتخب السعودي متصدر المجموعة الثانية بـ16 نقطة، لمواجهة عمان ضمن الجولة الجولة السابعة، من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2022، قبل أن يطير إلى مواجهة اليابان مطلع فبراير المقبل، لحساب الجولة الثامنة.

وعلّق رينارد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، على حجم تأثير سلمان الفرج قائد المنتخب السعودي، بعد غيابه بسبب الإصابة، مشدداً في الوقت ذاته على ثقته في اللاعبين لتقديم مستويات مميزة خلال مواجهتي عمان واليابان.

وتابع: "غياب سلمان الفرج مؤثر، وإذا عدنا للمباريات السابقة كان لدينا فيها غيابات مؤثرة مثل الشهراني و الدوسري، ولكن الأخضر يملك بدلاء مميزين وحقق عدة انتصارات في ظل الغيابات، وثقتي بجميع اللاعبين كبيرة".

وعن عودة محمد العويس حارس المرمى قال: "محمد العويس شارك مع الأهلي في المباريات الأخيرة وأنا سعيد بعودته إلى الملاعب بعد الإصابة، وسيكون جاهزاً للمباراة".

وأضاف: "هدفنا الوصول إلى كأس العالم ومواجهة عمان مهمة ولن تكون سهلة، نحن في أتم الاستعداد لهذه المرحلة منذ أول مباراة في التصفيات والطريق إلى كأس العالم لم ينته بعد".

وأتم: "نلعب أمام خصم صعب أحترمه كثيرا وشاهدت مبارياته خاصة في بطولة كأس العرب الأخيرة، الجماهير تدفعنا لتحقيق الانتصارات وأتمنى تكرار الحضور الذي شاهدته أمام اليابان و الصين".