أكرم توفيق يتوجه إلى ألمانيا برفقة طبيب الأهلي

كتب : إيمان جمال

الخميس، 27 يناير 2022 12:51 م

shareicon

مشاركه

توجه أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى ألمانيا، صباح اليوم برفقة الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ للخضوع لفحوصات وتحاليل جديدة تمهيدًا لإجراء جراحة الرباط الصليبي.

وغادر أكرم توفيق وأبوعبلة إلى ألمانيا بعد إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بسفرهما؛ تمهيدا لإجراء الجراحة بعد الخضوع لفحوصات وتحاليل جديدة في ألمانيا.

وخضع أكرم توفيق لتدريبات علاج طبيعي خلال الأيام الماضية، عقب عودته من الكاميرون بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وتعرض أكرم توفيق للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة أثناء مشاركته في مباراة منتخب مصر أمام نيجيريا في كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا بالكاميرون.

وتأهل منتخب مصر ليواجه نظيره المغرب، في المباراة المقرر إقامتها في الخامسة من مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقرر إقامتها على ملعب أحمدو أهيدجو.

وكان المنتخب المغربي قد تأهل إلى منافسات ربع النهائي بعد فوزه على نظيره مالاوي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات دور الـ16 بالبطولة الإفريقية.