زوجة موسيماني تصل إلى القاهرة للتفاوض على تجديد عقده مع الأهلي وحل "نقطة الخلاف"

كتب : ريهام حمدي

الخميس، 27 يناير 2022 10:06 ص

shareicon

مشاركه

وصلت زوجة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، مصر، صباح اليوم الخميس، وذلك للتفاوض مع مجلس إدارة القلعة الحمراء على تفاصيل تجديد تعاقد موسيماني مع الأحمر وحسم هذا الملف بشكل نهائي.

أكد مصدر مسئول بالأهلي في تصريحات خاصة لـ "koraplus"  أن زوجة موسيماني وصلت في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، من أجل بدء المفاوضات على تجديد عقد المدرب الجنوب إفريقي، بصفتها مديرة أعماله.

أقرأ ايضًا.. كورة بلس يكشف موعد وصول زوجة موسيماني لحسم تجديد العقد ونقطة خلاف

وسبق وأن أرسل مسئولي الأهلي نسخة من عقود موسيماني التي تم تجهيزها لزوجته عبر الإيميل الخاص بها، من أجل مراجعتها قبل أن تصل لبدء المفاوضات.

وكان "koraplus" قد سبق وأكد أن نقطة الخلاف بين الأهلي وموسيماني تكمن في المقابل المادي بين 180 إلى 190 ألف دولار شهريا، فضلا عن العمولة الخاصة بزوجته التي تعتبر وكيلته، حيث يحاول الأهلي تقليل عمولتها، في العقد الذي سيتضمن شرطًا جزائيًا ثلاثة أشهر فقط، على أن يجدد موسيماني للأهلي لمدة موسمين.

ومن المنتظر، أن يتم التوقيع بشكل رسمي حال اتفاق الطرفين على كافة التفاصيل عقب منافسات كأس العالم للأندية المقرر انطلاقها في شهر فبراير المقبل بمشاركة الأهلي بصفته بطلاً لدوري أبطال إفريقيا.