أزمة في الأهلي بسبب محترف السلة

كتب : سيد داوُد

السبت، 29 يناير 2022 01:56 م

shareicon

مشاركه

مايكل طومسون

مايكل طومسون

نشبت أزمة بين مجلس إدارة النادي الأهلي والجهاز الفني للفريق الأول لكرة السلة، بقيادة الإسباني أوجستي بوش، بسبب محترف الفريق الأمريكي مايكل طومسون.

وخسر النادي الأهلي أمس قمة الجولة الختامية للمرحلة الترتيبية لدوري السلة، أمام الاتحاد السكندري على صالة الشاطبي، ليلاقي الأهلي صاحب المركز الثاني مصر للتأمين صاحب المركز السابع في ترتيب دوري السوبر.

وأكد مصدر داخل سلة النادي الأهلي لـ"koraplus"، أنه نشب خلاف أمس عقب خسارة الأهلي أمام الاتحاد بسبب أداء المحترف الأمريكي الذي قدم أداء باهت خلال المباراة، وطالب مجلس الإدارة من المدرب الإسباني تغيير اللاعب.

وأكمل المصدر أن أوجستي رفض أي انتقادات للاعب وتمسك بتواجده في الفريق، حيث أكد أنه من يتحمل المسئولية كاملة وهو من يتحمل نتائج الفريق في الخسارة قبل الفوز.

وأوضح المصدر أن الإدارة تسعى خلال الوقت الراهن لإقناع أوجستي لتغيير المحترف قبل إنطلاق المرحلة الإقصائية من دوري السوبر، والتعاقد مع محترف أخر.

وأتم المصدر حديثه أن ديورك سبنسر محترف المصرية للاتصالات هو الأقرب ليكون بديل لطومسون في سلة الأهلي، حيث أن إدارة الفريق قد تواصلت مع اللاعب في وقت سابق وأبدى ترحيبة بالانضمام إلى سلة الأهلي.