كاف يُشيد بتصدي أبو جبل في مباراة مصر والمغرب: "جبل اسمًا وفعلاً".. فيديو

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 31 يناير 2022 11:40 ص

shareicon

مشاركه

أشاد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بحارس منتخب مصر، محمد أبو جبل، بعد التصدي الرائع لإحدى كرات لاعبي المنتخب المغربي والتي كانت قد تسكن الشباك لولا يقظته وتصديه لها فى اللحظات الأخيرة، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين مساء أمس الأحد، بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات دور ربع النهائي من منافسات كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون، خلال الفترة الجارية، والمقرر استمرارها حتى يوم 6 فبراير المقبل.

ونشر الحساب الرسمي لاتحاد الأفريقي لكرة القدم عبر تويتر فيديو لتصدى أبو جبل للكرة، وعلق عليها، "جبل اسمًا وفعلًا .. محمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر حافظ على تعادل الفراعنة أمام المغرب بهذا التصدى المتقن فى الدقائق الأخيرة من ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية".

إفتتح منتخب أسود الأطلس التسجيل أولًا عن طريق سفيان بوفال من ركلة جزاء  بالدقيقة الخامسة من الشوط الأول، قبل أن يدرك محمد صلاح التعادل للفراعنة بالدقيقة 53، ثم حسم محمود تريزيجيه هدف الفوز في الدقيقة السادسة من الشوط الإضافي الأول بعد أسيست رائع من محمد صلاح.

تأهل منتخب مصر إلى دور نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية، ليلتقي مع الكاميرون، في المباراة المقرر إقامتها في التاسعة من مساء الخميس المقبل، على ملعب باول بيا ستاديوم.