لقطات بلس.. إصابة أبوجبل وروعة صلاح واحتفال الحضري الأبرز في فوز مصر على المغرب

كتب : أحمد حسين

الإثنين، 31 يناير 2022 03:08 م

shareicon

مشاركه

منتخب مصر

منتخب مصر

شهدت مباراة مصر والمغرب التي أقيمت أمس الأحد، ضمن الدور ربع النهائي ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بالكاميرون، العديد من الأحداث الخاصة داخل الملعب وخارجه.

وكان منتخب مصر حقق فوزا على شقيقه المغربي بهدفين مقابل هدف، ليصعد إلى الدور نصف النهائي من البطولة، ليواجه نظيره الكاميروني يوم الخميس المقبل.

طوال الوقت الأصلي للمباراة وحتى الأشواط الإضافة وحتى عقب اللقاء، كانت هناك العديد من اللقطات الخاصة والمميزة والتي يستعرضها "koraplus" في السطور التالية:

إصابة أبوجبل:
خلال المباراة تعرض الحارس محمد أبوجبل لإصابة عضلية اضطر بسببها الجهاز الفني لاستبداله ومشاركة الحارس محمد صبحي بدلا منه، وأثناء إصابته توجه إليه الحكم أكثر من مرة لمتابعته ومعرفة حالته والتأكد من عدم إهداره للوقت.

 

 

احتفال صبحي وجاد والحضري:
عقب المباراة دخل الحارس الرابع للفراعنة محمود جاد إلى الملعب للاحتفال مع زميله محمد صبحي الذي شارك بديلا بعد إصابة الحارس محمد أبوجبل، حيث احتفل معه بشكل هيستيري في وجود عصام الحضري مدرب الحراس الذي احتفل معما.

 

 

صلاح وحكيمي:
شهدت المباراة لقطة أكثر من رائعة كان بطلها النجم المصري محمد صلاح والذي حرص عقب اللقاء على الذهاب إلى أشرف حكيمي نجم المغرب ومواساته بعد الهزيمة.

 

 

عناق الشناوي وشريف مع بدر بانون:
ثنائي منتخب مصر والنادي الأهلي محمد الشناوي ومحمد شريف حرصا على الذهاب إلى زميلهما في الفريق الأحمر المدافع المغربي بدر بانون لمواساته عقب المباراة، حيث يغيب بانون بسبب معاناته من مضاعافات ما بعد إصابته بفيروس كورونا.