أول ظهور لحارس منتخب اليد "الطيار" بقميص لايبزيج الألماني

كتب : دينا نبيل

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 07:00 م

shareicon

مشاركه

خضع محمد الطيار حارس مرمى المنتخب الوطني لكرة اليد والمنتقل حديثا لنادي لايبزيج الألماني لجلسة تصوير فور وصوله للنادي اليوم بعد إتمام التوقيع رسميا .

وقدم نادي لايبزيج اللاعب عبر حسابه الرسمي عبر انستجرام بجلسة تصوير قائلا : حارس المرمى المصري وصل اليوم إلى لايبزيج وحضر إلى جلسة تصوير.

 


وكان النادي الأهلي قد وافق منذ أيام على إنضمام الطيار للفريق الألماني، بعد طلب اللاعب أن يخوض تجربة جديدة في مسيرته، وهو ما وافق عليه مجلس إدارة النادي الأهلي، من أجل إعطاء فرصة أيضاً للحارسين عبدالرحمن طه وعبدالرحمن حميد ومنح الطيار الفرصة في حلم الاحتراف.

وقال الطيار في تصريحات سابقة لـ"KORAPLUS": "المفاوضات امتدت لأسابيع في الفترة الماضية بعدما تقدم النادي الألماني بعرض رسمي للنادي الأهلي والاتفاق حول المقابل المادي ليتم الإعلان عن انضمامي رسميا لليبزيج".


وأضاف الطيار: "الانتقال بيع نهائي والأهلي احترم رغبتي في خوض تجربة الاحتراف، أشكر الأهلي على تعاملهم باحترافية معي، خاصة أن عقدي يتبقى فيه مع الأهلي 5 شهور فقط".

وواصل: "الأهلي فضل مصلحتي لأنه يعلم أن الاحتراف حلمي أشكر مجلس إدارته".

وعن مستقبل حراسة المرمى في النادي الأهلي قال الطيار: "لا قلق على حراسة مرمى فريق اليد بالأهلي بعد رحيلي، والثنائي عبد الرحمن طه وعبد الرحمن حميد حراس على أفضل مستوى".