إيهاب الكومي: لم نكتف بالاحتجاج ضد جاساما ومعامل الكاميرون رفضت إجراء مسحة للمنتخب

كتب : هشام كمال

الأربعاء، 02 فبراير 2022 12:46 ص

shareicon

مشاركه

أكد إيهاب الكومي عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، أن منتخب قدم ملف كامل للاحتجاج على الحكم بكاري جاساما والذي أعلنه الاتحاد الإفريقي حكمًا لمواجهة مصر ضد الكاميرون في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية.

وقال إيهاب الكومي في تصريحات لقناة صدى البلد:" لم نكتف بتقديم احتجاج رسمي ضد تعيين بكاري جاساما لإدارة مباراة مصر والكاميرون، ولكن قدمنا ملف كامل لأخطاء الحكم في مباراتنا أمام المغرب".

وأضاف:" بكاري جاساما له العديد من الأخطاء السابقة مع الفرق المصرية والمنتخب، لا أحد يقول لي لأننا صعدنا معه أمام الكونغو إلى كأس العالم، هو من الحكام غير الجديرين بالثقة من الجمهور المصري".

وواصل:" لابد أن يكون هناك ضغط من جميع وسائل الإعلام المصري، حتى تصل رسالة إلى الاتحاد الإفريقي، بأن هناك غضب في مصر بسبب تعيين هذا الحكم".

وأشار:" أين هو فيكتور جوميز من إدارة المباراة، وكان هناك أيضًا الحكم الجواتيمالي الذي تم ترشيحه لإدارة هذه المباراة، ولكننا اكتشفنا رحيله عن الكاميرون".

وتابع إيهاب الكومي:" حاولنا القيام بمسحة خارجية بالإضافة لمسحة الاتحاد الإفريقي، ولكن كل المعامل في الكاميرون رفضت القيام بهذا الأمر، معمل واحد هو من وافق، وطلب 180 دولار للمسحة الواحدة للاعب، وبعد موافقتنا، جاءت تعليمات بعدم القيام بمسحات لمنتخب مصر".

وأخيرًا قال عضو اتحاد الكرة:" في النهاية هي مباراة لكرة القدم تجمع بين منتخبين كبيرين، منتخب مصر يمتلك سبع بطولات وفي طريقه إلى حصد البطولة الثامنة، ولكن منتخب الكاميرون من المنتخبات الكبيرة في القارة الإفريقية".