رسميًا.. فشل انتقال محمود شبانة وحسام أشرف إلى المريخ

الخميس، 28 أكتوبر 2021 10:14 م

shareicon

مشاركه

محمود شبانة لاعب الزمالك

محمود شبانة لاعب الزمالك

فشلت مفاوضات المريخ السوداني مع نادي الزمالك، لحسم انتقال الثنائي محمود شبانة مدافع الأبيض وحسام أشرف لاعب الفريق، إلى صفوف الفريق السوداني في الفترة الجارية.

وكان نادي المريخ السوداني طلب من إدارة الزمالك، الحصول على خدمات محمود شبانة خلال الساعات الجارية، خاصة أن باب القيد في السودان والذي لم يتم غلقه الحالي، في الوقت الذي لن يتمكن فيه الزمالك من قيد اللاعب قبل نهاية الموسم الجاري في ظل إيقاف قيد النادي الأبيض على خلفية حكم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بحرمان الزمالك من قيد اللاعبين لفترتين قيد.

علم "كورة بلس" أن المفاوضات فشلت بشكل نهائي، بسبب عدم الاتفاق على المقابل المادي، بين الفريقين، بعد تقديم المريخ عرضًا ضعيفًا لم يرق لطموحات إدارة الفريق الأبيض.

وجاء فشل الصفقة بسبب رغبة الزمالك في الحصول على 2.5 مليون جنيه من إعارة اللاعب للفريق السوداني، هو ما لم يوافق عليه بعثه نادي المريخ.

ووصلت المفاوضات بين الناديين في النهاية إلى إعارة اللاعب مقابل مليون ونصف جنيه، وهو الرقم الكبير مقارنة بالعرض الذي قدمته بعثة نادي المريخ السوداني المنوطة بالتفاوض لانهاء الصفقة.

كما أن النادي السوداني عرض على اللاعب مقابل مادي 50 ألف دولار تم رفعه إلى مائة ألف دولار، لكنه لم يرض شبانة، الذي رفض العرض.

وعلم "كورة بلس" أن حسام أشرف لاعب الفريق أخبر إدارة الفريق الأبيض برفض للعرض المقدم له أيضًا من جانب مسؤولو المريخ السوداني، للانضمام للفريق لعدم رغبته في خوض رحلة احتراف في الوقت الحالي بالدوري السوداني.