أمين صندوق الزمالك: اللاعبين لديهم مستحقات متأخرة ولن أترشح في الانتخابات

كتب : محمد كمال

الجمعة، 29 أكتوبر 2021 12:33 ص

shareicon

مشاركه

طارق جبريل أمين صندوق نادي الزمالك

طارق جبريل أمين صندوق نادي الزمالك

تحدث طارق جبريل، أمين صندوق نادي الزمالك، عن وجود مستحقات مادية متأخرة للاعبي الفريق الأبيض، ودعمه لحسين لبيب رئيس اللجنة التي تدير الزمالك في انتخابات القلعة البيضاء.

وقال جبريل في تصريحات تلفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس": "اللاعبون لديهم مستحقات متأخرة الآن في كل الألعاب، لأننا نلتزم بسداد مديونيات خارجية على أقساط أسبوعيا تقدر بالملايين".

وتابع:"لولا القضايا التي انتهت بأحكام ضد نادي الزمالك لكنا ندفع الآن مستحقات ورواتب اللاعبين في كل الألعاب بصورة منتظمة، لكننا في مأزق كبير جدا ونسدد ملايين كل أسبوع، وكل أعضاء مجلس الإدارة الحاليون قاموا بإدارة شركات ومؤسسات كبرى، نقوم أحيانا بالمخاطرة، لكن عندما يتعلق الأمر بـ18 قضية ضد النادي تصبح المخاطرة في القرار صعبة جدا".

وعن ترشحه في انتخابات الزمالك، قال: "لا أنوي الترشح في الانتخابات القادمة ولكني من المؤيدين لفكرة ترشح كابتن حسين لبيب، ولكنه وحده لن يستطيع تقديم أي شيء، فإذا لم تتواجد مجموعة كاملة محترمة سيفشل أي نادي"

واختتم أمين صندوق الزمالك حديثه:" نتمنى أن نرضي جماهير نادي الزمالك ولكن المشاكل تتصدر للجنة التي تدير القلعة البيضاء من التاريخ القريب".