أبرزها الحرمان من المكافآت.. شروط نارية في عقد أومتيتي الجديد مع برشلونة

كتب : كورة بلس

الخميس، 03 فبراير 2022 12:17 م

shareicon

مشاركه

فجرت تقارير صحفية، اليوم الخميس، مفاجآت في مستقبل الفرنسي صامويل أومتيتي، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، وإمكانية رحيله بداية من الصيف المقبل، عن القلعة الكاتالونية.

ونجحت إدارة القلعة الكاتالونية، الفترة الماضية برئاسة خوان لابورتا، في إقناع أومتيتي، على تجديد عقده مع برشلونة بجانب تخفيض جزء من راتبه للتضمان مع أزمة الرواتب، وتم الاتفاق على تمديد العقد حتى 30 يونيو 2026.

وأوضحت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أن خلال فترة تفاوض الفرنسي على تجديد عقده والموافقة على تخفيض راتبه، راهن على أدائه مع البرسا، ويتنافس بشدة على المشاركة واللعب مع الفريق الكاتالوني بشكل أساسي الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة المقربة من النادي الكاتالوني إلى أنه في حالة عدم مشاركة أومتيتي، في المباريات مع فريقه سيحصل على المال، بجانب يوجد في عقد اللاعب العديد من المكأفآت كمتغيرات سيحصل على جزء قليل منه في حالة عدم اللعب، مؤكدًا أن النادي وفر حوالي 15 مليون يورو من تجديد اللاعب وتخفيض الراتب.

واختتم التقرير أن النادي لم يكن مضطرًا إلى المخاطرة عند توقيع العقد الجديد مع أومتيتي، وتم وضع هذه البنود نظرًا لتعرض اللاعب الفرنسي لإصابات عديدة.

والجدير بالذكر أنه منذ انضمام أومتيتي إلى برشلونة في 2016 قادمًا من أولمبيك ليون الفرنسي، شارك مع الفريق الكاتالوني في 133 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل هدفين وصناعة هدف آخر.