فتح الله: الأرض والجمهور ليسا مقياس لترجيح كفة الكاميرون أمام الفراعنة

كتب : الخطيب جمال

الخميس، 03 فبراير 2022 02:50 م

shareicon

مشاركه

محمود فتح الله

محمود فتح الله

أكد محمود فتح الله مدرب فريق بيراميدز الحالي ومدافع الزمالك ومنتخب مصر السابق، صعوبة مباراة الفراعنة أمام منتخب الكاميرون، التي تقام في التاسعة مساء اليوم الخميس، ضمن الدور نصف النهائي ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقال مدافع المنتخب المصري السابق في تصريحات لـ"koraplus": "عاملي الأرض والجمهور ليسا مقياس لترجيح كفة المنتخب الكاميروني للفوز في المباراة، خاصة وأن المنتخب المصري فاز ببطولتي 2008 و2010 في غانا وأنجولا، في حين خرج من دور الستة عشر في بطولة 2019 التي أقيمت في مصر".

وأوضح فتح الله: "المنتخب المصري يمتلك العناصر والخبرات التي تؤهله للفوز في مباراة اليوم، ورغم تميز المنتخب الكاميروني بالعامل البدني، إن أن الفريق المصري قادر على تحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية".

وشدد مدرب بيراميدز على أن المنتخب الكاميروني لم يواجه منافس قوي مثل منتخب مصر الذي واجه منتخبي كوت ديفوار والمغرب في الدورين السابقين للبطولة.

وأوضح فتح الله أنه يتمنى أن يحصل رمضان صبحي على فرصة أكبر مع المنتخب في الفترة الحالية، مضيفا أن مشاركة حمدي فتحي في خط الوسط مهمة في حال جاهزيته للعب.

جدير بالذكر أن منتخب مصر تأهل لنصف نهائي كأس الأمم الأفريقية بعد تخطيه كوت ديفوار في دور الـ16 والمغرب في دور الثمانية من البطولة التي تختتم يوم الأحد المقبل.