استادات الوطنية تكشف لـ"كورة بلس" تفاصيل خطة الشراكة مع البريد المصري

الخميس، 03 فبراير 2022 04:05 م

shareicon

مشاركه

مؤتمر شراكة استادات الوطنية والبريد المصري

مؤتمر شراكة استادات الوطنية والبريد المصري

حرص موقع "koraplus" على الاستفسار عن بعض الأمور الخاصة بالشراكة الإستراتيجية الوطنية بين شركة استادات وشركة الاستثمار بهيئة البريد المصري، وذلك خلال فعاليات المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الخميس، للكشف عن الشراكة.

وخلال المؤتمر وجه مراسل "koraplus" سؤالا إلى سيف الوزيري رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة استادات الوطنية حول النقلة النوعية التي ستشهدها الحدمات الاجتماعية والثقافية والترفيهيه جميع محافظات مصر بعد التوافق بين استادات والبريد المصري.

وقال الوزيري ردا على سؤال "koraplus": "بالتأكيد لدينا خطة حول هذا الأمر وبدأنا فيها منذ فترة، وخلال الصيف الماضي أقامنا العديد من الحفلات في أندية سيتي كلوب".

وأضاف: "سنستمر في تقديم أفضل الخدمات لكل أهالينا بجميع محافظات الجمهورية، خطة التطوير لدينا ليس لها أي حدود وتتماشى مع خطة الدولة التي ليس لها أي سقف أو نهاية".

وأكد: "الترفيه والرياضة هما جزء من أساس الشراكة التي تمت بين استادات الوطنية وشركة الاستثمار بالبريد المصري".

فيما وجه "koraplus" سؤال أخرا إلى شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد المصري، حول الخدمات الإضافية التي ستقدمها مؤسسة البريد لأغضاء أندية سيتي كلوب وهل هناك خطة لإنشاء فروع من البريد داخل الأندية.

ورد فاروق قائلا: "نملك خطة للتواجد في جميع الأندية، وسنحصل على مساعدة محمد مرجان رئيس شركة سيتي خلال الفترة المقبلة لتحقيق هذا الأمر".

وأضاف: "لن نقدم الخدمات التقليدية فقط وإنما سيكون هناك أكشاك بريدية ستقدم خدمات متكاملة وخدمات اليكترونية مختلفة للجماهير في الفترة المقبلة".

وشهد المؤتمر توقيع عقد الشراكة بحضور كل من:

الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد المصري

الأستاذ حسن عبدالله رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

المهندس سيف الوزيري رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة ستادات الوطنية

الأستاذ أحمد عبدالله رئيس شركة البريد للاستثمار والعضو المنتدب