صور | بدء عمومية سموحة لانتخاب مجلس جديد رغم قرار الإيقاف

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 29 أكتوبر 2021 02:55 م

shareicon

مشاركه

انتخابات سموحة

انتخابات سموحة

أعلن الحساب الرسمي لنادي سموحة، عن فتح باب التصويت في الجمعية العمومية لنادي سموحة، صباح اليوم، الجمعة.

نشر حساب سموحة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صور لتوافد أعضاء الجمعية العمومية لنادي سموحة وكتب: "توافد الاعضاء بكثافة على المقر الانتخابي بالنادي للأدلاء بأصواتهم في انتخابات النادي".

وكان "كورة بلس" قد انفرد بنشر مستندات قرار مركز التسوية والتحكيم، بإيقاف انتخابات نادي سموحة التي كان مقرر إنعقادها اليوم الجمعة. طالع التفاصيل من هنا

وقرر مركز التسوية والتحكيم إلغاء قرار مجلس إدارة نادي سموحة بالدعوة للجمعية العمومية لحين الفصل في الأمر والنظر في استبعاد فرج عامر، رئيس النادي الحالي، والمرشح لنفس المنصب وإدراج اسم محمد السيد مجاهد، المرشح على مقعد رئاسة النادي واللواء سعيد فرج المرشح على منصب نائب الرئيس.

وكانت اللجنة المشرفة على الانتخابات، قد أعلنت غلق باب التقديم للترشح وبدء مرحلة الطعون على المرشحين، فيما سيتم انعقاد الجمعية العمومية العادية، في 29 أكتوبر المُقبِل، في مقر النادي وفقا لأحكام قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017، ولائحة النظام الأساسي للنادي، والمعتمدة من اللجنة الأوليمبية.

وسبق وأن قرر مركز التسوية والتحكيم في اللجنة الأولمبية استبعد فرج عامر من انتخابات سموحة، كما استبعد محمد مجاهد المرشح على منصب رئاسة النادي السكندري.